أخبار قطاع الأعمال

نورتيل تسعين بشركة أونلاين ديستريبيوشن لتوسيع رقعة انتشارها في الأسواق

أعلنت أونلاين ديستريبيوشن، الشركة الرائدة في توزيع منتجات وخدمات شبكات البيانات، اليوم عن توقعيها اتفاقية مع نورتيل Nortel، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التزويد بحلول الاتصالات الطرفية والمدرجة في بورصتي نيويورك وطوكيو تحت الرمز: NT، وذلك في إطار خططها التوسعية في المنطقة.

ومع شركة نورتيل ستتمكن شركة أونلاين ديستريبيوشن من توسيع تواجهدها في قطاع التقنيات المدمجة في الأسواق المخصصة لها والتي تشهد نمواً متزايداً.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال زاكر لوكاري، مدير وحدة الأعمال في شركة أونلاين ديستريبيوشن: “تأتي إضافة شركة كبيرة متخصصة في قطاع تقنية المعلومات مثل نورتيل إلى وحدة الدمج الجديدة الخاصة بنا لتمنحنا فرصة لتعزيز فرصتنا مع شركائنا وقنواتنا الشريكة والتي تدير عملياتها في هذا القطاع. كما تمثل هذه الخطوة دعماً قوياً لنا لإكمال مجموعة منتجاتنا الخاصة بالشبكات”.

وأضاف: “تتطلب عمليات الدمج من الناحية التقنية تركيزاً وموادراً ودعماً كبيراً. ومع وحدة أعمال مكرسة لهذا الغرض، نتطلع أن نعمل على تزويد عملائنا بخدمات أفضل وأن نشجع عملائنا المحتملين على الدخول في شراكات مميزة معنا”.

وتتضمن الخدمات التي تقدمها شركة نورتيل تطبيقات وخدمات الملتيميديا والصوت عبر بروتوكول الإنترنت والشبكات المحلية السلكية واللاسلكية، وخدمات الإنترنت اللاسلكية فائق السرعة إلى الشركات من كافة الأحجام وللجهات الحكومية والصناعية ولمزودي الخدمة.

ومن جانبه، قال رامين عطاري، نائب الرئيس لشركة نورتيل الشرق الأوسط: “تأتي هذه الاتفاقية مع شركة أونلاين ديستريبيوشن لتمكننا من تعزيز انتشار منتجاتنا المدمجة ومن دعم شركائنا من قنوات التوزيع العاملين في المنطقة”. وأضاف: “ومع الطلب المتزايد على حلول الاتصالات المتقدمة التي من شأنها تعزيز تطبيقات العمل الحيوية والملتيميديا، نعتقد أن هذه الاتفاقية ستوفر الدعم الكامل لشبكات مزود الخدمة في منطقة الشرق الأوسط”.

للمزيد من المعلومات حول خدمات وحلول نورتيل، يرجى زيارة فعالية “صالة التواصل” الخاصة بشركة أونلاين ديستريبيوشن في فندق أبيس في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 9 إلى 11 سبتمبر 2007.

زر الذهاب إلى الأعلى