أخبار قطاع الأعمال

“ديكوتا الشرق الوسط” تعلن عن نمو بمعدل 84% في عائداتها خلال العام الماضي

أعلنت “ديكوتا الشرق الأوسط” (DICOTA Middle East)، الشركة الرائدة في مجال الملحقات والحقائب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المحمول، عن تحقيقها نمو في عائداتها بمعدل 84% خلال العام الماضي. وتتواجد الشركة حالياً في فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2007” إلى جانب شركيها الإقليمي “برو تكنولوجي” (PRO TECHnology)، حيث ستكشف عن مجموعة جديدة من الملحقات والحقائب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المحمول في إطار جهودها لتعزيز مكانتها في الأسواق وزيادة أرباحها. وستتضمن هذه المجموعة، التي سيجري عرضها في جناح “برو تكنولوجي”، حقائب لأجهزة الكمبيوتر المحمول وحلول متميزة في مجال الحوسبة النقالة إلى جانب ملحقات أخرى متنوعة.

وقال جمال مرقة، المدير الشريك في شركة “ديكوتا الشرق الأوسط” والرئيس التنفيذي لشركة “برو تكنولوجي”، معلقاً على هذا النمو المتميز: “تحرص “ديكوتا الشرق الأوسط” على تطوير منتجاتها بشكل دائم بغية ضمان أعلى مستويات رضي العملاء، الأمر الذي من شأنه أن يعزز مكانتها في الأسواق ويساعدها على تحقيق عائدات تتخطى العام الماضي. وفي ضوء كونها إحدى أبرز الشركات العالمية في هذا المجال، تلتزم الشركة بتوفير أفضل حلول الحوسبة النقالة لعملائها، حيث أطلقت مجموعة جديدة من المنتجات خلال “أسبوع جيتكس للتقنية 2007″. ونثق بأن هذه المنتجات ستحظى باستحسان شريحة واسعة من العملاء والمستخدمين”.

وتوفر “ديكوتا الشرق الأوسط” أكثر من 70 نوعاً من الحقائب التي تلبي مختلف احتياجات العملاء والمصنعة من أجود المواد لحماية الأجهزة خلال التنقل مع المحافظة على عامل الأناقة. وتساعد هذه المنتجات العملاء والمستخدمين على حمل أجهزتهم، ولاسيما الكمبيوتر المحمول، معهم بأعلى معايير المرونة والفعالية. كما تورد الشركة منتجاتها لشركات عالمية بارزة في منطقة الشرق الأوسط مثل “أتش. بي” (HP) و”آي. بي. أم” (IBM) و”أل. جي” (LG) ولديها علاقات تعاون على المستوى العالمي مع كل من “توشيبا” (Toshiba) و”فوجيتسو سيمنز” (Fujitsu Siemens).

وتغطي عمليات شركة “ديكوتا”، يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا بالقرب من مدينة شتوتغارت، مختلف أنحاء العالم ولديها 10 شركات دولي تابعة وشبكة مبيعات تغطي 40 دولة. وتشارك “ديكوتا” حالياً في “أسبوع جيتكس للتقنية 2007” تحت مظلة قسم الأعمال والتوزيع التابع لشركة، “برو تكنولوجي” ضمن الجناح “إي3-30” (E3-30) في القاعة 3. ويضم هذا القسم أحدث المنتجات التي يوفرها شركاء “برو تكنولوجي” العالميون بمن فيهم “آبل” (Apple) و”أتش. بي” و”غولا” (Golla) و”فري كوم” (Freecom) و”اتش. بي” و”واكوم” (Wacom) و”آي. غو” (iGO) إضافة إلى حلول الإرسال والفيديو الرقمي والطباعة.

زر الذهاب إلى الأعلى