أخبار قطاع الأعمال

اتصالات أفضل مزود لخدمات المؤسسات في الشرق الأوسط لهذا العام

حصلت “اتصالات” مؤسسة الاتصالات الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة والمنطقة، على جائزة أفضل مزود لخدمات المؤسسات في الشرق الأوسط لهذا العام وذلك ضمن جوائز مجلة أخبار الكمبيوتر العربية ACN للتكنولوجيا العربية الأولى، والتي التي اقيمت في دورتها الأولى في دبي مساء يوم الاثنين. وتهدف هذه الجوائز إلى تجسيد ثقافة التميز والالتزام بخدمة العملاء بين الشركات والأفراد وتكريم أفضل الانجازات في هذا المجال.

وتسلط جائزة أفضل مزود لخدمات المؤسسات في هذا العام الضوء على الدور المتميز الذي تنهض به شركات الاتصالات في العمل عن كثب مع العملاء والتكفل بحصولهم على الخدمات التي يحتاجونها بهدف تلبية احتياجات أعمالهم على أكمل وجه.

وعبر السيد عبد الله هاشم، نائب الرئيس، التسويق، حلول المؤسسات، “اتصالات”، الذي تسلم الجائزة مقدمة من السيد وليد عكاوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة آي تي بي للنشر، عن سعادته لحصول المؤسسة على هذا التكريم الذي يعكس ما تتمتع به “اتصالات” من ثقافة التميز في خدمة العملاء، وقال معلقا، “أود أن أعبر عن امتناني العميق لكافة موظفي المؤسسة الذي كان لهم الدور في الحصول على التكريم والتأكيد على مكانة “اتصالات” كأفضل شريك معتمد في قطاع تقنية الاتصالات والمعلومات. كما أود أن أشكر عملاء المؤسسة الذي قدموا لنا الدعم وكان لهم الدور في العديد من المبادرات التي قمنا بطرحها بهدف تلبية احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة، والتي تكللت بالحصول على هذه الجائزة.”

كما أكد هاشم على إن هذا التكريم يأتي في وقت تشهد في المؤسسة نجاحا في استراتيجتها الرامية إلى طرح الحلول المصممة وفقا لاحتياجات القطاعات المختلفة من جانب، وتخصيص مدير عملاء يحظى بدعم من جانب أرقى المهارات الفنية والتقنية لتلبية متطلبات العملاء في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات من الجانب الآخر.

ويشار إلى أن جوائز التقنية العربية قد استضافتها مجلة أخبار الكمبيوتر العربية بالتعاون مع معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات ( جيتكس)، حيث تهدف هذه الجوائز إلى تسليط الضوء على تميز المشاريع المختلفة عبر تكريم أفضل الانجازات التي يقوم بها الأفراد والمؤسسات على حد سواء، مع الاخذ في الاعتبار الجهود التي يبذلها العاملون في مجال توريد ومكاملة الحلول التقنية وكذلك المستخدمون.

زر الذهاب إلى الأعلى