أخبار قطاع الأعمال

كوجنوس تعلن شريك الخدمات المفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت كوجنوس، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول استقصاء المعلومات وإدارة الأداء والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: COGN وفي بورصة طوكيو: CSN، عن دخولها في شراكة إقليمية مميزة في منطقة الشرق الأوسط مع شركة بيرفورمنس سيستمز Performance Systems، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الماسة والتي تضم أيضاً شركة “أمنيات” المتخصصة في التطومير التقني للمشاريع العقارية.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية ليدرج شركة بيرفورمنس سيستمز في برنامج كوجنوس “شريك الخدمات المفضل” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يخولها بالإشراف على تنفيذ حلول كوجنوس الخاصة باستقصاء المعلومات وإدارة الأداء في مجموعة كبيرة من الشركات والمنظمات.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، تنضم شركة بيرفورمنس سيستمز أيضاً إلى نادي الشريك الاستشاري البلاتيني، وهو عبارة عن درجة تتمتع بها خمس منظمات فقط في العالم. علاوة على ذلك، تعتبر شركة بيرفورمنس سيستمز الآن شريك التدريب المعتمد الذي يتمتع برمكز ترديب متطور، والمنفذ لمشاريع وحلول كوجنوس المتطورة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال ديريك موريسون، المدير العام الإقليمي لشركة كوجنوس الشرق الأوسط: “تمثل هذه الاتفاقية مؤشراً كبيراً على التزام كوجنوس بتعزيز استثماراتها في المنطقة”. وأضاف: “يسرنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع شريك محترم ومبدع مثل شركة بيرفورمنس سيستمز التي تتمتع بفريق مؤهل من ذوي الكفاءات العالية وسجل حافل بالإنجازات المميزة”.

ومن جانبه، قال غاي ريكيت، المدير العام لشركة بيرفورمنس سيستمز: “نهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى مساعدة عملائنا في تحقيق أهدافهم من خلال تزويدهم بأفضل الخدمات الممكنة”.

ولعل نجاح هذه الخطوة مرتبط ارتباطاً جوهرياً بنجاح الاتفاقية بين الطرفين. وقد شهدت القدرة المتبادلة على جذب عملاء كبار والاستثمار المدروس في التقنيات الرائدة تطورات كبيرة خلال سبع سنوات من التجارب العملية، مما يجعل هذه الخطوة بمثابة خطوة مثالية لتوحيد الجهود.

وقد بدأت الشراكة الجديدة تؤتي ثمارها، حيث أن القلق المتزايد حول القضايا النفطية خلال السنوات الخمسة الماضية دفع الشركاء إلى تحديث أنظمتهم من الناحية التقنية. كما تأتي هذه الشراكة الجديدة لتجمع بين تقنيات كوجنوس مع خبرة شركة بيرفورمنس سيستمز في تنفيذ المشاريع، والتي من شأنها توفير حلول متطورة للشركات في المنطقة.

وأضاف ريكيت: “يساهم الطلب المتزايد على حلول استقصاء المعلومات وإدارة أداء الشركات مؤخراً في صقل قدراتنا لضمان إمكانية تحويل البيانات إلى معلومات قيمة تساهم في تحقيق أهداف عملائنا”.

ويحمل كل من الطرفين توقعات مشرقة حول مستقبل الحلول التي يقدمانها في المنقطة، ويستعدون لتلبية الطلب المتزايد على حلول استقصاء المعلومات وإدارة أداء في المنطقة.

وبالنسبة لموريسون، فإن آخر نسخة حضرها من معرض جيتكس في العام الماضي كانت تشكل فرصة كبيرة للتطور والتقدم منذ وصوله إلى المنطقة وحتى يومناهذا.

فمنذ فعاليات جيتكس 2006 في العام الماضي شهد موريسون ازدياداً بمقدار خمسة أضعاف في الكادر العامل في الشركة، حيث عمل على ضم عدد من المواهب والكفاءات إلى الشركة. وترحب كوجنوس بهذه الشراكة مع شركة بيرفورمنس سيستمز لما تتمتع به من أهمية كبيرة في تلبية متطلبات كل من العملاء والموظفين.

زر الذهاب إلى الأعلى