أخبار قطاع الأعمال

وحدة “الحلول النقالة للمؤسسات في موتورولا” تفتتح القاعة الشبكية

افتتحت اليوم وحدة الحلول النقالة للمؤسسات في موتورولا Motorola Enterprise Mobility القاعة الشبكية التابعة لشركة “أون لاين ديستربيوشن” OnLine Distribution وذلك في فندق إيبيس المركز التجاري العالمي بدبي، حيث تتواصل أعمالها لمدة ثلاثة أيام بهدف تسليط الضوء على أحدث منتجات وخدمات الحلول النقالة المتقدمة للمؤسسات.

وتعد الحلول النقالة المتقدمة للمؤسسات محور القاعة المذكورة، حيث يعرض خبراء من موتورولا أمام المهتمين أحدث التطورات في هذا المجال، كما يقدمون شرحاً وافياً حول تطبيقات التقنية النقالة في القطاعات المختلفة.

ومن أهم القضايا التي تتم مناقشتها: التقنيات المختلفة، مثل المسح الضوئي لرمز تشفير الباركود، وتقنية قارئات الترددات الراديوية، والشبكات المحلية اللاسلكية، والاتصالات اللاسلكية، والحوسبة النقالة والتي تمثل معاً الجيل المقبل من الحلول التقنية للشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، يقول فينو مينون، مدير المبيعات في أون لاين ديستربيوشن: “من المهمِّ تماماً أن يكون عملاؤنا على إلمام تام بأهمية الحلول التقنية النقالة وضرورتها الحاسمة لكل شركة ومؤسسة في هذه المنطقة التي تشهد نمواً لافتاً”.

وتابع مينون قائلاً: “تعد القاعة الشبكية التي أطلقتها شركتنا مفهوماً ريادياً، وقد اخترنا هذه الطريقة غير التقليدية اعتقاداً منا بأن عملاءنا بحاجة إلى أجواء سلسة ومريحة يمكنهم من خلالها أن يتعرفوا عن قرب على الحلول التقنية النقالة من النهاية إلى النهاية التي تهم وتلائم شركاتهم ومؤسساتهم”.

من المعروف أن موتورولا قد أخذت بزمام المبادرة عالمياً في مجال الحلول النقالة للمؤسسات بعد أن أطلقت مجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة والمتطورة. وعبر مشاركتها بمجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول النقالة في القاعة الشبكية، فإن موتورولا تسعى إلى تمكين عملائها من التعرف على المعلومات التي تهم أعمالهم في أي زمان ومكان.

من جانبه، قال طارق حسنية، مدير قنوات المبيعات في وحدة الحلول النقالة للمؤسسات في موتورولا: “بينما تبحث الشركات عن طرق لمواجهة الحاجة المتنامية إلى طواقم الموظفين المتنقلة، فقد اتخذت وحدة الحلول النقالة للمؤسسات في موتورولا خطوة ريادية من خلال توفير منتجات وخدمات فائقة ومن النهاية إلى النهاية. وعبر علاقتنا الوثيقة مع الشركة الموزعة أون لاين ديستربيوشن فإننا في موتورولا نوفر لعملائنا الحلول والتطبيقات المثالية لكل شبكة”.

يُشار هنا إلى أن القاعة الشبكية التابعة لشركة أون لاين ديستربيوشن تستقبل المهتمين في الفترة بين 11-13 سبتمبر بين الساعة 10:00 صباحاً – 6:00 مساءً وذلك في فندق إيبيس المركز التجاري العالمي بدبي.

زر الذهاب إلى الأعلى