أخبار قطاع الأعمال

“إتش بي” الشرق الأوسط تطرح طابعة نسق عريضة متعددة الاستخدام

أعلنت اليوم “إتش بي” الشرق الأوسط عن طرحها طابعة نسق عريضة متعددة الاستخدام وفريدة من نوعها تقدم خصائص النسخ والتصوير والمسح الضوئي. وقد صممت هذه الطابعة المتطورة لمتاجر النسخ، وللشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة بطباعة الخرائط الجغرافية، ولتلبي احتياجات المهندسين المدنيين والمعماريين.

وقال عمرو حسن، المدير العام لمجموعة الطباعة والتصويير الرقمي في “إتش بي” الشرق الأوسط: “تعد هذه الطابعة دليل آخر على التزام “إتش بي” اتجاه سوق الطابعات التقنية للنسق العريضة. واعتماداً على طابعة “HP Designjet T1100″، قامت “إتش بي” بتطوير طابعة “T1100″ متعددة الوظائف والتي تقدم جودة عالية وتعددية في الظائف تستهدف سوق الطباعة التقنية”.

ويميز طابعة “DesignJet T1100 MFP” متعددة الوظائف اعتمادها على 3 أحبار من درجة اللون الأسود، منها اللون الرمادي، وهذا بالإضافة إلى أحبار “Vivera” المتطورة. وتعطي هذه التشكيلة من الألوان الطابعة القدرة على إنتاج مطبوعات بأدق التفاصيل ودرجة ألوان من الصعب الحصول عليها باستخدام طابعات أخرى. وكما يمكن لهذه السلسلة الطباعة على ورق بقياس “A1/D” خلال 35 ثانية فقء لتكون ثلاث مرات أسرع من طابعة “إتش بي” الأقدم “Designjet 800”.

وتتمتع الطابعة باعتمادية عالية، فهي تمكن المستخدمين من مسح وتصوير المستندات والمطبوعات والخرائط والرسوميات والملصقات، بسرعة وبساطة. كما ويمكن للطابعة مسح خرائط بعرض 42 بوصة وسمك 0.6 بوصة. وأما من ناحية دقة المسح الضوئي، فتعتمد الطابعة على تقنية “CCD” بدقة خطية تبلغ 0.1%.

وتتضمن الطابعة مزايا أخرى عديدة كإمكانية وصلها بشبكة عمل، وهي تحتوي على قرص صلب بحجم 40 جيجا بايت ومعالج “Pentium 4” بسرعة 2.8 جيجا هرتز لتصيير ومعالجة حتى أكثر الرسوميات تعقيداً.

زر الذهاب إلى الأعلى