أخبار قطاع الأعمال

إتش بي تشارك بقوة في جيتكس دبي 2007

أعلنت “إتش بي”، أكبر مزود للحلول التقنية في العالم ورائدة السوق لتلبية احتياجات المؤسسات، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ومستهلكي المنتجات التقنية، اليوم عن مشاركتها في “جيتكس 2007” أكبر المعارض التقنية في المنطقة. وسوف تعرض “إتش بي” في جناحها رقم E1-3 في القاعة رقم 3 وفي صالة التنفيذيين القاعة 7 (قاعة الشيخ راشد) في جناح عجمان في طابق الميزانين أحدث المنتجات والخدمات في الشرق الأوسط للمستهلكين والشركات صغيرة ومتوسطة الحجم. وأكدت الشركة زيارة عدد من كبار التنفيذيين في “إتش بي” ولأول مرة لدبي خلال “جيتكس 2007″، دعما لهذا الحدث وتأكيدا على أهمية الشرق الأوسط كمحور للتقنية والأعمال في العالم.

وقال “جون هونهاوت”، المدير العام لـ “إتش بي” الشرق الأوسط:” “اننا ملتزمون كلياً اتجاه سوق الشرق الأوسء ويحتل “جيتكس 2007” مكانة مرموقة كأحد أنجح المعارض التقنية في هذه المنطقة وهو يقدم فرصة كبيرة للإلتقاء بالعملاء. وقد واصلت مجموعات الأعمال في شركة “إتش بي” إطلاق المنتجات والخدمات خلال عام 2007 لتلبية احتياجات العملاء والشركاء، ومنها خدمة الدفع عند الإستخدام في خدمات الطباعة للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، وطابعات ملونة تساعد في تخفيض تكلفة الطباعة، وأجهزة تبريد ذكية تساعد العملاء على تخفيض تكلفة إدارة مراكز المعلومات، وبرامج تقنية للأعمال تساعد العملاء على مراقبة البيئة التقنية وتخفيض التكلفة، إضافة إلى 12 كمبيوتر دفتري جديد يقدم مزيجا متوازنا في الشكل والفعالية للمهنيين والمستهلكين.

وقد وصلت عائدات “إتش بي” العالمية 100.5 مليار دولار تتوزع في قطاعات الطباعة، والحوسبة الشخصية، والبرامج، والخدمات، والبنى التحتية التقنية. وتشير آخر الإحصاءات إلى أن “إتش بي” سجلت أفضل نمو للعائدات عالميا منذ عام 2000.

مجموعة “إتش بي” للحلول التقنية

وتدعم مجموعة “إتش بي” للحلول التقنية” في جيتكس 2007 الشركات على إدارة وتحويل بيئة العمل التقني لديهم بطريقة تساعدهم على الحصول على أفضل نتائج أعمال ممكنة. وستعرض “إتش بي” حلولا وخدمات متنوعة تساعد عملائها على تحقيق هذا الهدف. كما ستساعد “إتش بي” عملائها في حل مشاكلهم بواسطة تقنية الأعمال وبواسطة الأنظمة والبرامج والخدمات للحصول على البنية التحتية المناسبة وأفضل إدارة ممكنة لتقنية الأعمال BTO ولمعلومات الأعمال BIO .

وسيجتمع “جون هونهاوت” المعين حديثا مديراً عاماً لمجموعة الحلول التقنية في شركة “إتش بي” الشرق الأوسط مع زبائن “إتش بي” وشركائها في المنطقة خلال هذا الحدث. إضافة سيحضر المعرض، وللمرة الأولى هذا العام، كين ويليت، نائب رئيس ومدير عام “إتش بي” للشرق الأوسء ودول البحر الأبيض المتوسط وأفريقيا، كما سيحضر غسان عبده، المدير الدولي للإتصالات والإعلام والترفيه قطاع ما قبل البيع في “إتش بي”.

مجموعة “إتش بي” للطباعة والتصوير الرقمي

وتستخدم مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في “إتش بي” استراتيجية جديدة Print 2.0 تشكل إختراقا كبيرا في تقنية الطباعة، وتتضمن خدمات جديدة للطباعة مرتكزة على الإنترنت وسلسلة من الطابعات الحديثة، إضافة إلى توحيد الجهود مع الحلفاء والعملاء في خدمة نمو هذه السوق. وتركز استراتيجية “إتش بي” Print 2.0 على ثلاثة محاور: توفير منصة طباعة رقمية من الجيل الجديد تزيد السرعة وتخفض تكلفة الطباعة، وتسهيل طبع البيانات والمعلومات من الويب، وتوسيع منصات “إتش بي” لطباعة المحتوى الرقمي إلى كافة الزبائن.

وفيما تعتمد “إتش بي” استراتيجية Print 2.0 تستمر الشركة في تحديث جهازها المركزي لأعمال الطباعة لحيازة أكبر حصة ممكنة من الصفحات المطبوعة عالميا والتي يقدر أن يصل عددها عام 2010 إلى 53 تريليون صفحة.

وسترفع “إتش بي” مع Print 2.0 فاعلية استخدام الويب كبوابة للتواصل والتعاون بين الزبائن إضافة إلى طباعة المحتوى بطريقة لم يكن باستطاعتهم القيام بها في السابق.

وستعلن مجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في “إتش بي” خلال جيتكس سلسلة من المنتجات الجديدة للمستهلكين وللشركات صغيرة ومتوسطة الحجم ولمجتمع الفنون التصويرية. كما ستعلن “إتش بي” عن سلسة من الطابعات الجديدة والتي تضم أول طابعة صور صناعية تعمل باللمس ومجموعة فريدة من دفاتر الصور، إضافة إلى تشكيلة من طابعات المكاتب للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، معلنة عن أسرع طابعة نقالة في العالم وأصغر طابعة ليزر جيت من صنع “إتش بي”.

وستعرض “إتش بي” في جناحها جهاز HP Designjet T1100 MFP للمهنيين التقنيين في الفنون التصويرية، والذي يشكل حلا متكاملا ومتعدد المهام بقدرات معززة للنسخ والمسح وطباعة سلسلة من التطبيقات في أحجام كبيرة.

وتهدف “إتش بي” إلى توفير قيم مضافة للزبائن والحصول على حصة أكبر من سوق الطباعة الخاص بالشركات والبالغ 147 مليار دولار. وستعرض “إتش بي” هذا العام طابعات حبر ملونة متعددة الوظائف MFP لإستخدامات متنوعة بهدف الإستحواذ على عدد أكبر من الصفحات المنسوخة. وتوفر الطابعتين HP CM8060/CM8050 بتقنية HP Edgeline محرك طباعة جديدا وقويا قامت “إتش بي” بتطويره بعد استثمارات في تقنية الطباعة المتدرجة، مما مكن الشركات متوسطة وكبيرة الحجم رفع مستوى إنتاجيتها والتحكم بنفقات التشغيل.

كما وسعت مؤخرا “إتش بي” سلسلة عروضاتها في المتاجر وعلى شبكة الإنترنت لمنح عملائها خيارات متعددة وقيم أكبر وفرص تسوق أكثر سهولة. وهذا تغيير أساسي في طريقة توفير “إتش بي” منتجات في قطاع الطباعة للمستهلكين بشكل عام. وسيتمكن المستهلك في الشرق الأوسط شراء ما يناسبه من مجموعة كبيرة من خراطيش الطباعة بأسعار جديدة وبعلب ملونة تسهل الإخيار في المتاجر وعلى شبكة الإنترنت.

مجموعة “إتش بي” للأنظمة الشخصية

ستعرض الشركة من مجموعة “إتش بي” للأنظمة الشخصية آخر ابتكاراتها من الأجهزة والتي تتضمن كمبيوترات دفترية، وأجهزة iPAQ ، وكمبيوترات مكتبية، ومحطات عمل وغيرها. كما ستطلق “إتش بي”، إضافة إلى ذلك، أجهزة كمبيوتر مكتبية جديدة، وكمبيوترات دفترية و أجهزة iPAQ مصممة للشركات التي هي في طور النمو وتتطلب بيئة تقنية مناسبة. كما ستعلن مجموعة “إتش بي” للأنظمة الشخصية عن إتفاق مع زبون جديد بارز في المنطقة.

وسيشارك في فعاليات جيتكس هذا العام من مجموعة “إتش بي” للأنظمة الشخصية إضافة إلى المدير العام الجديد، سردار اوركار، ساجيف شاهيل، نائب الرئيس الاول للتسويق، الذي سيزور دبي للمرة الاولى في 9 و10 سبتمبر الحالي، وريتشارد والكر، نائب الرئيس والمدير العام لأجهزة الكمبيوتر المكتبية للمستهلكين.

وستعرض “إتش بي” في جناحها الخاص الكمبيوترات الدفترية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وابتكارات أخرى مدهشة بتصاميم جديدة.

كما ستعرض مجموعة “إتش بي” للأنظمة الشخصية جهازا HP Compaq nc2400 و HP Compaq nc6400 ذات الوزن الخفيف. إضافة إلى مجموعة أجهزة HP iPAQ 500 الجديدة، والتي تدعم خاصية التوافق مع بروتوكول الصوت عبر الإنترنت VoIP، وتسمح بإرسال البريد الإلكتروني، وتعمل على نظام التشغيل6 Mobile Windows®. ويدعم هذا الجهاز مستخدمه حتى ست ساعات من الحديث المتواصل ببطارية مشحونة بالكامل متفوقا على غيره من الأجهزة المماثلة. ويعد الهاتف الجديد HP iPAQ 500 أحدث إبتكارات “إتش بي” في فئة الهواتف الذكية التي تستهدف قطاع الأعمال، وهو يساعد رجال الأعمال للبقاء على إتصال دائم في أي وقت وبأي مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى