×
×

دل تطلق الحاسب الآلي المحمول “بريشيزون إم 6300”

أعلنت شركة “دل”، إحدى الشركات العملاقة المنتجة لأنظمة الحاسبات الآلية وتكنولوجيا المعلومات في العالم، اليوم عن إطلاق حاسب آلي محمول جديد يتميز بكونه “محطة عمل” متكاملة تخدم المستخدمين المحترفين بكفاءة عالية وأسلوب مهني متطور للغاية.

ويتميز جهاز “بريشيزون إم 6300” الجديد بقدراته على توفير أعلى المستويات التقنية والفنية والتكنولوجية وأداء الرسومات الهنسية وغيرها بشكل مثالي للغاية وفي أي مكان يتواجد مستخدموه فيه، مما يعزز باقة المنتجات المتميزة التي تقدمها شركة “دل” العالمية لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.

ويوفر هذا الجهاز إمكانيات جديدة لمستخدميه المتخصصين من المهندسين والفنانين والمطورين والمحترفين الذين يديرون أعمالاً تتطلب التوصل إلى حلول مهنية وعملية وبسرعة فائقة في أي موقع يذهبون إليه.

وعلق إيريك جريفير مدير حلول العملاء في شركة “دل” في منطقة “أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”، على هذا الحدث المهم قائلاً: “حين يشتري العملاء هذا الجهاز فأنهم يحصلون على “محطة عمل” متكاملة لا مثيل لها توفر لهم كل الحلول اللازمة لنجاح أعمالهم”.

وأضاف “من المؤكد أن “بريشيزون إم 6300″ يلبي طلبات المستخدمين المحترفين والطامحين بأداء حرفي واحترافي متميز وعالٍ للغاية، بغض النظر عن المكان الذي يتواجدون فيه”.

وحظيت باقة الكمبيوترات المحمولة من طراز “بريشيزون” بموديلاته المختلفة بإقبال شديد من العملاء خلال السنوات العشر الأخيرة، بل وحقق أفضل نسبة مبيعات بين مستخدمي الحواسب المحمولة من المحترفين والمهنيين المتخصصين في السنوات الثماني الماضية.

وصممت شركة “دل” هذه الباقة من أجهزة الحواسب المحمولة من أجل أن تتوافق مع متطلبات البرامج الاحترافية المتخصصة في مجالات متعددة أبرزها التصميمات الهندسية وابتكار المحتويات الرقمية والأبحاث العلمية والأعمال المالية وتطوير البرامج الإلكترونية المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

ويحتوى “بريشيزون إم 6300” على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المعلومات من وحدات معالجة البيانات والمعلومات إلى برامج الرسومات والجرافيك المتميزة من “أوبن جي إل”، بالإضافة إلى الوضوح التام والدقة المتناهية لشاشة العرض والسرعة في تلبية رغبات المستخدمين إلى جانب وحدة الذاكرة المتطورة للغاية.

ولعل من أبرز خصائص هذا الجهاز احتوائه على معالج للنصوص من طراز “انتل كور 2 ديو” بسعة تصل إلى 64 بايت أو “انتل كور 2 ديو إكستريم إيدشن” بسعات وقدرات عالية، كما أنه يحتوي على بطاقة الرسومات “نفيديا كوادرو إف إ:س 1600 إم أوبن جي إل” القادرة على تصميم وتحليل أعقد رسومات الجرافيك وهي تعمل بنسبة 70 في المئة أفضل من نظيرتها.

ويتميز هذا الجهاز بتوفر قناتين للذاكرة وأدائه العالي وتقنياته التي تتمشى مع أدق معايير برنامج إينرجي ستار 4″ الذي عمل على استخدام طاقة صديقة للبيئة، إلى جانب شاشة عرض عريضة بمقاس 17 بوصة بتقنيات متطورة تسمح بعرض الرسومات والصور الثابتة والأفلام المتحركة بنظام الأبعاد الثلاثية بدقة متناهية حتى في مختلف درجات الإضاءة.

ويحتوى “بريشيزون إم 3600” على خاصية التعامل اللاسلكي مع شبكة الأنترنت وغيرها وبسرعة فائقة تزيد بخمسة أضعاف عن السرعة المعتادة في مثل هذه الأجهزة، وذك بفضل نظام “11ر 802 إن” و”11ر802 جي” اللذان يعدان من تقنيات الجيل القادم من تكنولوجيا المعلومات.

  • 626
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE