أخبار قطاع الأعمال

مركز راية لخدمات الإتصال يسعى لتعزيز قائمة عملائه

أعلن “مركز راية لخدمات الإتصال” المملوك من قبل شركة “راية القابضة” (Raya Holding) أحدى أبرز موفري خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المنطقة, عن عزمه تسليط الضوء على أحدث حلوله المتخصصة في مجال “تعهيد خدمات إدارة نظم سير العمل” (BPO) وذلك في إطار مشاركته في معرض “جيتكس 2007” (GITEX 2007). وتعد هذه الخطوة جزءاً من مبادرات الشركة الرامية الى الإستفادة من النمو المضطرد الذي يشهده قطاع تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. وستكون مشاركة “مركز راية لخدمات الإتصال” في معرض “جيتكس 2007” المزمع انعقاده خلال الفترة بين 8 الى 12 سبتمبر/أيلول 2007 ضمن الجناح المصري الواقع في القاعة رقم 2 من مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ومن المتوقع أن تكون دورة “جيتكس” الحالية إحدى أنجح دورات المعرض بوصفه ثالث أكبر حدث عالمي متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال مشاركة ما يزيد عن 3300 شركة عالمية من 79 دولة. وسيشكل هذا الحدث المتميز منصة مثالية لترسيخ مكانة المركز كأحد أبرز مراكز الاتصال وموفري حلول “تعهيد خدمات إدارة نظم سير العمل” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعد ثالث أسرع الأسواق نمواً في مجال تكنولوجيا المعلومات على المستوى العالمي.

وقال خالد شاش، الرئيس التنفيذي لقطاع مراكزالاتصال: “ستساهم مشاركتنا في “جيتكس “2007” في تعزيز مكانة مركزنا كواحد من أبرز موفري حلول “تعهيد خدمات ادارة نظم سير العمل” في منطقة الشرق الأوسط. ونثق أن يلعب هذا الحدث الرائد دوراً حيوياً في تسليط الضوء على خبرتنا المعمقة في مجال تقديم الخدمات للشركات متعددة الجنسية بما سيعود بالفائدة الكبيرة على المؤسسات العاملة في المنطقة”.

وسيستفيد “مركز راية لخدمات الإتصال” الذي يتخذ من مصر مقراً له من موقعه الاستراتيجي وفهمه المعمق للسوق الاقليمية بغية إرساء حضوره كشريك تجاري مفضل على مستوى المنطقة.

وأضاف شاش:” يتيح موقع مركزنا توفير خدماته عالية الجودة بكلفة منخفضة وبعدة لغات منها الانكليزية والعربية والفرنسية بالإضافة الى عدد كبير من اللغات الأخرى. ولقد باتت منطقة الشرق الأوسط سوقاً هامة بالنسبة لمركزنا في ضوء كفاءة خدماتنا في تلبية إحتياجات السوق المحلية”.

وقد ساهمت الميزات التنافسية التي يتمتع بها “مركز راية لخدمات الاتصال” في استقطاب قائمة عملاء عالمية تضم 500 شركة بما فيها “مايكروسوفت” (Microsoft) و”إنتل” (Intel) و”سيسكو” (CISCO) و”أش. تي. سي” (HTC) و”جنرال موتورز” (General Motors) من خلال خدمات يقدمها ما يزيد عن 1800موظف من حملة الشهادات العالمية الذين يتكلمون عدة لغات منها الانكليزية والعربية والفرنسية والايطالية والاسبانية والألمانية بطلاقة. وبالإضافة الى ذلك، ساعدت بيئة العمل المتبعة في “مركز راية لخدمات الإتصال” والمستمدة من شركة “راية القابضة” في الارتقاء بمستوى حلول “تعهيد خدمات ادارة نظم سير العمل” التي تستهدف قطاع تكنولوجيا المعلومات. ويتيح مركز المبيعات في الشركة للعملاء تحقيق عوائد استثمار متميزة، خصوصاً قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة الى تميز إدارة قنوات البيع وتقليل المخاطر وتخفيض التكاليف.

وستتضمن نشاطات “مركز راية لخدمات الإتصال” خلال فعاليات معرض “جيتكس 2007” عدة عروض تقديمية باعتماد تقنيات الوسائط المتعددة لتقديم لمحة عن خدمات المركز وشركة “راية القابضة”. كما سيعرض المركز حلوله المتخصصة في هذا المجال الى جانب أفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات لقطاعات شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمؤسسات المالية.

وتعد الجودة النوعية إحدى أهم الركائز التي يستند اليها “مركز راية لخدمات الإتصال” في تقديم خدماته، حيث حصل المركز على شهادة “آيزو 9001” (ISO 9001) للسنوات الخمس الماضية، كما انه بصدد الحصول على شهادة “سي. أو. بي. أس” (COPC). وبناءاً على ذلك، تبنى المركز العديد من التحسينات الهامة في مختلف نواحي ومستويات العمل. وفي إطار حرصه على تلبية الطلب المتنامي على خدماته، اتخذ المركز مقراً يضم العديد من المرافق المتطورة ويتسع لأكثر من 850 موظفاً على مساحة 5 آلاف متر مربع بغية تعزيز قدرة “مركز راية لخدمات الاتصال” على توفير حلوله المبتكرة وتوسيع نطاق خدماته المتخصصة في مجال التعهيد. ويضم هذا المبنى الحديث أفضل البنى التحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما فيها الارتباط المباشر بنظام الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الانترنت الى الولايات المتحدة وأوروبا. كما تم تجهيز المرفق بوحدات للسيطرة لمراقبة وتسجيل جميع الاتصالات الى جانب اعتماد نظام امني موثوق لضمان المحافظة على سرية معلومات العملاء وذلك تماشياً مع معايير الجودة العالمية. ويعد هذا المبنى جزءاً من الجهود الحثيثة التي يبذلها “مركز راية لخدمات الاتصال” لتأمين أعلى مستوى من الجودة في مجال “تعهيد خدمات إدارة نظم سير العمل”.

زر الذهاب إلى الأعلى