أخبار قطاع الأعمال

ألكان تعلن عن مشاركتها بمعرض جيتكس 2007

أعلنت شركة ألكان للاتصالات و تكنولوجيا المعلومات عن عزمها المشاركة بمعرض جيتكس 2007 المقرر انعقاده في الفترة ما بين 6- 12 سبتمبر الجاري ضمن الوفد المصري المشارك بالمعرض برئاسة الدكتور طارق كامل – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. يأتى هذا فى إطار خطط الشركة لتعزيز معدلات نموها بقطاعات الاتصالات والبترول والغاز والمشروعات الحكومية الهامة والخدمات التعليمية ومبادرات الحكومة الالكترونية التي تشهد نمواً متزايداً بالمنطقة.

صرح خالد نصير – رئيس مجلس إدارة شركة ألكان للاتصالات و تكنولوجيا المعلومات – تسعى ألكان دائماً إلى زيادة معدلات نموها عبر توفير أحدث التقنيات عبر شراكتها مع مزودين موثقين ومبتكرين عالميين. مضيفاً ونهدف خلال الفترة القادمة إلى تعزيز استثمارتنا في المنطقة في ظل ما يشهده قطاع الاتصالات من نمو كبير خاصة مع تزايد عمليات الاستحواذ بقطاع الاتصالات والحصول على تراخيص إنشاء شبكات الاتصالات.

وتابع قائلاً: ساعدت حلولنا المتكاملة في مجالات الاتصال عبر الأقمار الصناعية ، وتكنولوجيا الواى ماكس WiMax، والأمن الداخلي Homeland Security ، والإدارة التتبعية Fleet Management، وأنظمة المعلومات الجغرافية (GIS)، وتشييد أبراج الشبكات، وخدمات الصيانة مختلف عملياتنا على مستوى المنطقة.

وأعلن نصير: سيشهد معرض جيتكس لأول مرة طرح الخدمات المدارة لألكان والتي ستمكن المؤسسات من إدارة وتشغيل شبكاتهم وأنظمتهم الكمبيوترية.

زر الذهاب إلى الأعلى