أخبار قطاع الأعمال

البريد الأردني وأمنية يوقعان اتفاقية تعاون

وقعت يوم امس اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وشركة أمنية إحدى شركات مجموعة بتلكو البحرين وأحدث مزود للخدمات الخلوية في الأردن بالتعاون مع وكيلها المعتمد – العريان للاتصالات، يتم بموجبها اعتماد مكاتب البريد الاردني المنتشرة في كافة انحاء المملكة كمراكز لبيع خدمات و منتجات امنية.

وقال مدير عام البريد الاردني السيد منصور ملحس ان الاتفاقية تاتي تجسيدا لنهج القيادة الاردنية التي تدعو الى تعزيز الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص، و بما ينعكس ايجابا على اقتصادنا الوطني.

و أضاف انه بموجب هذه الاتفاقية سيتم في المرحلة الأولى اعتماد 100 مكتب بريدي لتقديم خدمات شركة أمنية ووكيلها المعتمد للاتصالات، بما في ذلك المكاتب البريدية داخل الجامعات الأردنية الحكومية لخدمة فئة الشباب من الطلبة.

و بين ان توحه ادارة البريد الاردني المرتكزة على التعاون مع القطاعين العام والخاص يساهم في توفير الوقت و الجهد على المواطنين في الحصول على كافة الخدمات البريدية والخدمية وكذلك خدمات الاتصالات و النقل من خلال خدمة “لعندك” التي أدخلت حديثاً.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستمكن عملاء البريد الأردني الاستفادة من عروض شركة أمنية ووكيلها العريان للاتصالات من الخطوط سابقة الدفع وبطاقات الشحن وإعادة التعبئة وأجهزة الاتصالات وغيرها الكثير من الخدمات.

وأكد ملحس أن هذه الاتفاقية تفتح المجال أمام الشركات الأخرى من نفس الاختصاص لتقديم خدماتها عبر مكاتب البريد الأردني.

وقال السيد جوزيف حنانيا الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: “إن اتفاقيتنا مع البريد الأردني تكتسب أهمية كبيرة خاصةً في ضوء جهود أمنية المستمرة وبالتعاون مع وكلائها لدعم وتطوير الأداء المتنامي لها، ولتطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن والنهوض بآلياتها ومستوى خدماتها بما يتواءم مع التوجهات العامة ويخدم أهدافها ويحققها حيث أنها تمثل العصب الأهم في دفع التنمية الاقتصادية وما يعقبها من قطاعات”.

وعلق السيد رائد رشيد رئيس دائرة المبيعات والتوزيع في شركة أمنية: “تأتي هذه الاتفاقية ضمن إطار واستراتيجيات عمل أمنية لتوسيع نشاطاتها التسويقية والدخول في شراكات استراتيجية طويلة الأمد لخدمة مشتركيها أينما تواجدوا إيفاءً لهم ولثقتهم التي منحونا إياها وزيادةً لمدى الرضى لديهم عن خدماتنا التي ستقدم لهم في مكاتب البريد الأردني بطريقة عصرية مع إدخال خدمات وعروض جديدة. كما أود أن أؤكد على أن استراتيجيتنا هذه إنما تنبثق من قناعتنا بأن التوسع في نشاط شركات الاتصالات يحرك قطاعات اقتصادية أخرى مرتبطة بشكل مباشر وغير مباشر بقطاع الاتصالات”.

من ناحية أخرى، أكد السيد وليد العريان المدير العام لشركة العريان للاتصالات وَوكيل أمنية المعتمد أن هذه الاتفاقية بكافة بنودها وضعت من أجل تحقيق أفضل مستوى من الكفاءة والتفوق في خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم على كافة المستويات وفقاً لأرقى معايير الأداء. كما أكد على حرص العريان للاتصالات وأمنية على الاستمرار في توسيع عملياتهما بما يلبي متطلبات خططهما في التوسع والانتشار.

هذا وستقوم أمنية بعقد عدد من الدورات التدريبية لموظفي البريد الأردني لتدريبهم على كيفية البيع لتقديم خدمة أفضل لمشتركي أمنية وعملاء البريد.

زر الذهاب إلى الأعلى