أخبار قطاع الأعمال

STS تعرض أحدث منتجاتها في معرض METS 2007

شاركت شركة STS في معرض METS لعام 2007 إلى جانب العديد من الشركات التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات. وعقد هذا المعرض الذي تنظمه الجمعية الأردنية للحاسبات(JCS) بشكل سنوي في معرض زارا إكسبو (Zara Expo) في عمان ما بين الفترة من 26- 29 آب.

وقامت شركة STS بعرض أحدث منتجات DELL من أجهزة الحاسوب العادية والمحمولة بالإضافة إلى أجهزة تسليط الصور(projectors) والطابعات وغيرها من المنتجات. ونظراً إلى تصاميمها الجذابة وجودة أجهزتها العالية و أسعارها المنافسة فقد جذب جناح شركة STS، والذي يعد من أكبر الأجنحة المشاركة في المعرض، عدداً كبيراً من مختلف الزوار العاملين في مختلف المجالات.

وقال السيد همام مفتي مدير عام شركة STS: “نحن نرحب بالمعارض ذات الجودة العالية ونحرص على المشاركة فيها، إذ أنها تمنح الشركات المختصة في تكنولوجيا المعلومات الفرصة الحقيقية لعرض منتجاتها تحت سقف واحد. وهذا بالتالي يعود بالنفع على المشترين، حيث أنه يمكنهم من المقارنة بين المنتجات وشراء أفضل ما يناسبهم منها. ”

ومن جانبه قال مدير التوزيع والتجزئة لمنتجات DELL في شركة STS السيد ناجي المبارك:” نحن ندرك مدى أهمية معرض METS كأحد أكبر معارض تكنولوجيا المعلومات في الأردن وفي المنطقة، لذلك نحن نحرص أن نكون من المشاركين دائماً، كما وسنعمل باستمرار على توسيع جناح الشركة لجذب أكبر عدد من المشترين والمعنيين بتكنولوجيا المعلومات.”

وتم خلال المعرض الذي استمر لمدة أربعة أيام، توزيع جوائز قيمة وهدايا عديدة على الزوار.

زر الذهاب إلى الأعلى