أخبار قطاع الأعمال

منتجات زيروكس متعددة الوظائف تجعل الحياة أسهل

نجحت زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا مرة أخرى في رفع كفاءة العمل المكتبي وإنتاجيته، بتقديمها نظاما جديدا متعدد الوظائف قادرا على الاستفادة من أحدث التطبيقات البرمجية من أجل جعل الحياة العملية أسهل.

يعد نظام WorkCentre 7675 الملون متعدد الوظائف هو أحدث وأسرع منتجات زيروكس التي تقوم بمهام الطباعة والنسخ والمسح الضوئي والفاكس، بينما تستطيع في الوقت نفسه الاستفادة من منصة واجهة الاستخدام الموسعة، Extensible Interface Platform (EIP)، المطبقة في مكاتب العملاء. تعتمد هذه الواجهة على معايير الشبكة العالمية وتتيح لمطوري البرامج كتابة التطبيقات وتعديلها بسرعة وكفاءة، حتى تتلاءم مع متطلبات كل شركة وتساعدها على مواجهة تحدياتها الخاصة. سوف يتمكن المستخدمون من الاعتماد على نظام متطور لإدارة الوثائق، مهيأ لكي يلبي لهم احتياجاتهم الخاصة، بمجرد لمس شاشات التحكم الموجودة على الجهاز.

علق السيد ناتش ماني، مدير قسم الأعمال المكتبية، زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلا:” إن جهاز وورك سنتر الجديد، والمعزز بمنصة واجهة الاستخدام الموسعة، يمثل فتحا جديدا في عالم الأنظمة متعددة الوظائف، وينسف المفهوم القديم بأن الجهاز متعدد الوظائف هو مجرد قطعة من العتاد الصلب قابعة في أحد زوايا المكتب. إن النظام الجديد يتكيف مع طريقة عملك، بدلا من إجبارك على التكيف مع إمكانياته.”

تصل سرعات الطباعة والنسخ التي يقدمها جهاز WorkCentre 7675 الجديد إلى 50 صفحة في الدقيقة عند الطباعة الملونة، و75 صفحة في الدقيقة عند الطباعة بالأبيض والأسود. كما يفخر الجهاز الجديد بدقته الطباعية العالية والتي تصل إلى 2400 x 2400 نقطة في الإنش، مما يتيح له إنتاج أروع المطبوعات الملونة عالية الجودة، بالإضافة إلى الوثائق العملية اليومية، بسرعة وكفاءة عالية. يتمتع الجهاز بإمكانيات المسح الضوئي والفاكس، وهو يشمل أدوات خاصة لإدارة نفقات الطباعة الملونة، وتعزيز التعامل مع الوثائق خلال سير العمل، وحماية سرية الوثائق. الجهاز الجديد مزود أيضا بنظام زيروكس المعياري للمحاسبة، وهو برنامج مجاني يتيح للشركات متابعة كيفية استخدام الجهاز، ووضع حدود معينة لكل مستخدم، وإدارة نفقات تشغيل الجهاز وتكاليفه بشكل عام.

كما يتوفر نظام WorkCentre 7675 بأداة تشطيب اختيارية للإنتاج الخفيف، تقدم إمكانيات متقدمة للتدبيس، وإمكانية دس الأوراق بعد إتمام عملية الطباعة، وأداة ثقب، وأدوات C و Z الاختيارية، وأداة طي هندسية. كما تتوافق أداة التشطيب المتطورة هذه لموديلات ووركس سنتر WorkCentre 7655 و WorkCenter 7665 الملونة متعددة الوظائف، والتي تم تحديثها لكي تعمل مع منصة واجهة الاستخدام الموسعة، وتقدم العديد من المزايا الجديدة، كالقدرة على مسح ملفات PDF القابلة للبحث، وخاصية الفاكس الشبكي، ودعم نظام زيروكس للحماية والهوية الموحدة.

إن الإمكانيات الأمنية الرفيعة التي تتمتع بها أجهزة زيروكس متعددة الوظائف تعمل على توفير أعلى مستويات الحماية للوثائق والمستندات، وأيضا للجهاز نفسه، وللمسار الذي تسير فيه الوثيقة قبل طباعتها، تتوفر هذه الإمكانيات في جميع أنظمة ووركس سنتر متعددة الوظائف الجديدة. أما خاصيتا القرص المشفر والكتابة فوق الصور فهما تعملان على مسح الصور من القرص الصلب تلقائيا، بعد إتمام المهمة الطباعية أو حسب الطلب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هنالك تشكيلة أخرى من البرمجيات التي تقدمها زيروكس وشركاؤها، والتي تتيح الوصول إلى نماذج العمل المعيارية من خلال الجهاز نفسه، أو الطباعة حسب الطلب من مستودعات الوثائق، وغير ذلك الكثير. فعلى سبيل المثال، سوف يتمكن المستخدم من استعراض الصورة التي قام بمسحها عبر شاشة الجهاز نفسه، لكي يتأكد من دقتها ووضوحها، ثم تخزينها في نظام زيروكس دوكيوشير DocuShare، أو نظام شيربوينت من مايكروسوفت، أو في أحد مجلدات ويندوز، ودون اللجوء إلى نموذج تعريف مسبق. كما يمكن استخدام الشاشة التي تعمل باللمس المزود بها النظام متعدد الوظائف لاستعراض تلك الوثائق المخزنة ومن ثم طباعتها.

زر الذهاب إلى الأعلى