أخبار قطاع الأعمال

سانديسك تبدأ بشحن بطاقات ذاكرة الفلاش “ميموري ستك مايكرو إم تو” إلى مصنعي الهواتف المحمولة

أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk المخترع الأصلي لبطاقات الفلاش التخزينية، اليوم عن بدأها بشحن بطاقات ذاكرة الفلاش “ميموري ستك مايكرو إم تو” Memory Stick Micro™ (M2) بسعة تخزينية 8 غيغابايت إلى مصنعي الهواتف المحمولة ومشغلي الشبكات المتنقلة لإغراض الإختبار والتقييم.

وقد صممت بطاقة الفلاش “إم تو” والذي تم استخدامها في الهواتف المحمولة لشركة “سوني إريكسون” Sony Ericsso، لتناسب وأسلوب الحياة الرقمية وذلك من خلال قدرتها التخزينية العالية لإستيعاب المزيد من الموسيقى والمواد المرئية والصور العالية الجودة والفيديو. وتستوعب هذه البطاقة التي تتوفر أيضا بسعة 2 غيغابايت، وهي أعلى سعة لبطاقة “إم تو” متوفرة في السوق حاليا، حوالي 2000 أغنية رقمية و5000 صورة فوتوغرافية عالية النقاء والدقة، وما يقارب من 5 ساعات من تصوير الفيديو من نوع MPEG4 . يشار إلى أن “سانديسك” تقوم حاليا بعرض هذه البطاقة إلى جانب غيرها من بطاقات ذاكرة الفلاش في المعرض الدولي لأجهزة الإتصالات Internationale Funkausstellung IFA والذي يعقد بمركز المؤتمرات في برلين حيث تعرض “سانديسك” في قاعة 15.1 منصة العرض رقم 130.

وقال جيف كوست، نائب الرئيس والمدير العام لحلول الهواتف النقالة في شركة “سانديسك، “في اللحظة التي يقوم المستخدم بإضافة بطاقة الفلاش “إم تو” إلى هاتفه المحمول سيحصل على قدرة تخزينية كبيرة كقدرة أي جهاز “آي فون” iPhone. حيث يصبح جهاز المستخدم المحمول شامل لتشغيل الموسيقى وتشغيل وتصوير الفيديو والصور، كما أن هذه البطاقة سهلة التركيب ومتحركة مما يمكنك من أن تشارك أصدقاؤك بأغانيك وصورك المفضلة. مع بطاقة “إم تو” من “سانديسك” ستحصل على الكثير من هاتفك المحمول.”

يشار إلى أنه سيتم توفير بطاقات “سانديسك” “إم تو” لبائعي التجزئة في جميع الأسواق العالم بنهاية الربع الرابع من العام الحالي ولم يتم تحديد السعر النهائي بعد.

جدير بالذكر، أنه بالإضافة الى بطاقة ذاكرة الفلاش “إم تو”، فان لدى “سانديسك” مجموعة واسعة من بطاقات التخزين المتحركة كذاكرة الفلاش المدموجة “ايناند” iNAND، وأقراص “ام دوس” mDOC التخزينية، إضافة الى بطاقات “مايكرو إس دي” microSD، و”ميني إس دي” miniSD، و “ميموري ستيك مايكرو” Memory Stick Micro و “ميغا سيم” MegaSIM وغيرها من المنتجات الخاصة بذاكرة الفلاش التخزينية.

زر الذهاب إلى الأعلى