أخبار قطاع الأعمال

مقسم إنترنت الإمارات ينشئ مركز ارتباط جديدا بالإنترنت في سنغافورة

أعلن مقسم إنترنت الإمارات EMIX، إحدى وحدات الأعمال التابعة لـ”اتصالات”، عن إنشاء مركز ارتباط جديد (POP) بشبكة الإنترنت في سنغافورة، حيث يعتبر هذا المركز هو أول نقطة ارتباط لمقسم إنترنت الإمارات EMIX في آسيا وأحد المراكز الستة الرئيسية التابعة للمقسم في شبكة الإنترنت العالمية في كل من أبوظبي ودبي ونيويورك ولندن وأمستردام

هنالك خطط توسعيه لإنشاء مراكز ارتباط جديدة ، بهدف تعزيز اكبر لجودة الاتصال بشبكة الإنترنت في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقال علي الأميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لوحدات المشغلين والمبيعات – اتصالات: “يتيح إنشاء هذا المركز الفرصة لمقسم إنترنت الإمارات EMIX لتطوير خدماته وأعماله عن طريق تحويل مسار البيانات المتدفقة في حالة وجود خلل في إحدى وصلات الإنترنت. إذ تلتزم “اتصالات” بتقديم تجربة تواصل عالية الجودة عبر الانترنت لعملائها وذلك انطلاقاً من حرصها على توفير أفضل الخدمات التي تتيح لهم تعزيز تواصلهم بشكل أفضل مع محيطهم في البيت أو في العمل”.

وتزيد سعة مقسم إنترنت الإمارات الحالية عن 13 جيجابايت في الثانية الواحدة. ويمتلك المقسم 83 دائرة اتصال أرضية (STM 1) لربطها مع أفضل مزودي خدمات الإنترنت حول العالم. ويعتزم المقسم إقامة نقاط إرتباط إضافية في المستقبل القريب، لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في مجال الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى