أخبار قطاع الأعمال

إنفوتوسيل دوت كوم تعرض خدماتها الرائدة خلال مؤتمر “جي. أس. أم. ثري جي الشرق الأوسط والخليج 2007

ستسلط “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسء الضوء على خدماتها الرائد المخصصة للجيل الثالث من الهواتف النقالة وخدمة “ألوان” خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض “جي. أس. أم. ثري جي الشرق الأوسط والخليج 2007” (2007 GSM> 3G Middle East and Gulf) الذي تعقد فعالياته يومي 2 و3 سبتمبر/أيلول الجاري في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وستعرض الشركة اليوم خلال المؤتمر مجموعة من خدماتها المتميزة بما فيها خدمة الأخبار العاجلة عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) ورسائل الوسائط المتعددة (MMS) وخدمات القيمة المضافة وخدمات المعلومات المتخصصة بما فيها “ألوان” و”خدمة حزم الراديو العامة” (GPRS) و”نظام الاتصالات العالمي” (GSM) وخدمة “إدج” (Edge) إلى جانب خدمات الهاتف النقال التفاعلية الخاصة بقنوات التلفزيون.

ويستقطب مؤتمر ومعرض “جي. أس. أم. ثري جي الشرق الأوسط والخليج 2007” في كل عام ممثلين عن كافة الجهات المعنية بقطاع الاتصالات، بما فيها موفري الخدمات والمحتوى الرقمي ومطوري الحلول والمصارف والهيئات الرسمية. ويتوقع أن يحضر هذا الحدث، الذي يقسم إلى 6 محاور رئيسية، حوالي 3 آلاف موفد للمشاركة في وضع جدول عمل لهذا القطاع الذي يصنف بين الأهم على المستوى العالمي.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “إنفوتوسيل دوت كوم”: “نحرص، في ضوء كوننا موفر رائد لخدمات القيمة المضافة في منطقة الشرق الوسء على المشاركة في هذا المؤتمر وعرض خدماتنا أمام شركائنا من موفري خدمات الاتصالات الإقليميين. ويوفر هذا الحدث منصة مثالية لأقطاب القطاع لتسليط الضوء على منتجاتهم وحلولهم والاطلاع على أحدث التقنيات في هذا المجال”.

وأضاف دحابرة: “نجحت شركتنا على مدى السنوات السابقة في إعادة صياغة معايير خدمات القيمة المضافة من خلال تقديم محتوى مبتكر عالي الجودة يحظى باستحسان كافة شرائح المستخدمين، ولاسيما الشباب منهم. وتقدم الفعاليات الهامة مثل مؤتمر ومعرض “جي. أس. أم. ثري جي الشرق الأوسط والخليج 2007″ فرصة للتواصل مع الشركاء وتأسيس علاقات العمل بما يساعدنا على تعزيز مكانتنا في الأسواق”.

وتوفر خدمة “ألوان”، التي سيتم تسليط الضوء عليها خلال الحدث، مجموعة من الخيارات المتنوعة لتحميل محتوى الوسائط المتعددة والمعلومات على هواتف العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة وبتكلفة مدروسة. ويمكن لمشتركي هذه الخدمة الانتقاء من ما يزيد على 250 قناة تشمل الأخبار العاجلة والدولية والرياضية والطقس والطرائف وتوقعات الأبراج وعناوين الأخبار.

وتعد “إنفوتوسيل دوت كوم” شركة رائدة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث قامت بعقد عدة شراكات استراتيجية مع مجموعة من أبرز موفري المحتوى الرقمي الإقليميين والدوليين مثل شبكة “العربية” و”هيئة الإذاعة البريطانية” (BBC) و”سي. أن. أن” (CNN) و”إيه. أم. إنفو” (AME Info). كما توفر الشركة أحدث تقنيات الرسائل بغية تمكين موفري المحتوى الرقمي من إيصال خدمات الرسائل والبيانات إلى الهواتف النقالة بما فيها الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وخدمة “واب” (WAP) والاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا (Java).

زر الذهاب إلى الأعلى