أخبار قطاع الأعمال

“دل” توسع باقة منتجاتها المتنوعة من أجل تعزيز تواجدها في معرض “جايتكس 2007”

بعد النمو المتزايد والقوي لها في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2006، أعلنت شركة “دل”، إحدى الشركات العملاقة المنتجة لأنظمة الحاسبات الآلية، عن إطلاقها لباقة واسعة من منتجاتها المتميزة التي تننتمي إلى الجيل الجديد من تكنولوجيا المعلومات وتصلح للاستخدام المنزلي وللأعمال الصغيرة والمتوسطة إلى جانب المشروعات الضخمة وذلك من خلال معرض “جايتكس 2007” الذي يعد أكبر معارض الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة والمقرر إقامته في سبتمير المقبل في دبي.

وأدرجت “دل” خلال عام 2007 مجموعة من الخدمات الجديدة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط من أجل مساعدتهم على تحسين أعمالهم حيث قدمت لهم ومن خلال مركزها المتطور لدعم الخدمات نظم مرنة وقوية لتعزيز منتجاتها التي تتضمن أنظمة التخزين والحاسبات المكتبية والمحمولة وغيرها. وتؤدي هذه الخدمات الدقيقة والمتقنة والمتطورة في آن واحد إلى ضمان عمل أجهزة تكنولوجيا المعلومات على أكمل وجه باستمرار مما يزيد من فرص تحقيق الهدف المنشود لمن يستخدمها.

وستتضمن لائحة المنتجات التي ستعرضها سانيو في هذا المعرض العملاق الكثير من الخدمات يأتي في مقدمها توفير المزيد من قطع الغيار والخدمات اللوجيتسية التي تضمن حلولاً عاجلة وفعالة للمشكلات الطارئة التي قد تواجه الأفراد أو الشركات التجارية بمختلف أحجامها.

وتقدم “دل” من خلال برامجها المميزة الذهبية والبلاتينية ومن بينها “بلاتينوم بلاس” و”جولد” لأصحاب المشاريع الكبيرة، خدمات تتسم بسرعة الاستجابة حيث تضمن تصليح الأعطال الطارئة في موقع حدوئها خلال أربع ساعات فقط. كما أنها توفر مجموعة من الحلول السريعة لمعالجة البرامج وتضع معالجات مسبقة لدعم الأجهزة بشكل عام حتى تتفادى تعرضها لأعطال غير متوقعة، وفي الظروف الصعبة للغاية يتم الإصلاح في اليوم التالي على أبعد تقدير.

وقال مايكل كولينز المدير العام لشركة “دل” في الشرق الأوسط: “تنمو شركة “دل” في المنطقة بشكل كبير، ومن أجل أن نحقق المزيد من الاستثمارات فيها علينا أن نوفر كل احتياجات عملائنا”.

وأضاف “ستوسع “دل” أعمالها المحتملة في المنطقة من خلال عقد تحالفات استراتيجية مع شركاء مهمين، وستقوم بتزويد عملائها بكل احتياجاتهم من منتجات مبتكرة وخدمات متميزة ذات قيمة عالية للغاية”.

وستعرض “دل” مجموعة من المنتجات الجديدة هذا العام من خلال معرض “جايتكس 2007” ومن بينها الحواسب الآلية المحمولة من طراز “لاتيتود دي 630″ ولاتيتود دي 830″ و”لاتيتود دي 430” والتي تسمح لأصحابها بحرية الحركة لأبعد مدى ممكن حيث تتوفر على كل العناصر اللازمة لإبقائها تعمل بكفاءة وبكامل قدرتها الفعلية لساعات طويلة مما يؤدى إلى تحسين الأداء العام، وخصوصاً لاحتوائها على ذاكرة ضخمة وبطاريات قوية تعمل لفترة طويلة من العمل الشاق. ويتميز “لاتيتود دي 430” تحديداً بصغر حجمه وخفة وزنه وقدراته الفنية الهائلة بفضل احتوائه على أحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة التي تسمح للعملاء بإدارة أعمالهم باحترافية تامة.

كما ستعرض “دل” من خلال هذا المعرض، الحاسب المحمول “دل بريشزون إم 4300” والذي يتميز بسهولة تشغيلة واستخدام كل الخصائص المتاحة فيه ببساطه حيث عملت خواصه الجديدة على تعزيز سمات الحواسب الآلية التقليدية من أجل مساعدة مستخدميه المحترفين، وخصوصاً المهندسين والفنانين ومطوري الأعمال والعاملين في مجالات تخصصية أخرى كثيرة، في الحصول على احتياجاتهم في أي مكان يذهبون إليه.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته “دل” من خلال أنظمته الإلكترونية المعروفة باسم “إكس بي إس” وهي “إكس بي إس إم 2010 وإم 1210 وإم 1710″، أصبح في مقدور العملاء في منطقة الشرق الأوسط الحصول على الحواسب الآلية المحمولة ذات الشاشة 3ر13 بوصة الأقل وزناً في العالم من خلال جهاز “إكس بي إس إم 1330”.

ويبدأ وزن “إكس بي إس إم 1330″من 8ر1 كيلوجرام وسمكه يبلغ 9ر بوصة ويتميز بصورته الحادة للغاية التي تظهر من خلال إطار برونزي لامع قابل للخدمة الشاقة تبرز فيه نفحات من الألومنيوم. ويمكن لكل عميل أن يختار الجهاز الذي يناسبه من خلال ثلاثة ألوان هي “الأسود التوكسيدو” و”الأبيض اللؤلوئي” و”الأحمر القرمزي”.

أما الحواسب الشخصية الجديدة من طراز “انسبيرون” فهي تتميز بألوانها المشعة وتحاكي أسلوب الحياة العصرية التي يبحث عنها عملاء “دل”، كما أنها تتسم بمواصفات جديدة متميزة من بينها حمل الجهاز بسهولة وشاشة العرض عريضة وألوانها المبهرة والزاهية لتوفر فرصة كبيرة لكل عميل لاختيار اللون الذي يتناسب مع شخصيته وأسلوب الحياة الذي يتبعه. وتتوفر أجهزة انسبيرون 1720 و1721 (17 بوصة) وإنسبريون 1520 و1521 (4ر15 بوصة) في ثمانية ألوان من بينها لون “التوت البري الأحمر” و”أزرق منتصف الليل” و”الأسود النفاث”.

وستطلق “دل” الأجهزة المكتبية الجديدة انسيبرون 530 و531 للمرة الأولي في الشرق الأوسط من خلال معرض “جايتكس 2007”.

أما جهاز “”إكس بي إس إم 1330” فوزنه يبدأ من 8ر1 كيلوجرام وسمكه يبلغ 9ر بوصة ويتميز بصورته الحادة للغاية التي تظهر من خلال إطار برونزي لامع قابل للخدمة الشاقة تبرز فيه نفحات من الألومنيوم. ويمكن لكل عميل أن يختار الجهاز الذي يناسبه من خلال ثلاثة ألوان هي “الأسود التوكسيدو” و”الأبيض اللؤلوئي” و”الأحمر القرمزي”.

وستقدم “دل” ايضاُ في هذا المعرض الضخم من بين منتجاتها الجديدة جهاز “إكس بي إس 710 إتش 2 سي” لهؤلاء الذين يعشقون الألعاب الإلكترونية، حيث يتضمن جهاز ثنائي للتبريد يعمل من خلال سائل مبرد في البداية ومن ثم ينتقل إلى عملية تبريد هوائي متطورة مما يسمح لمستخدميه باستخدامه لفترات طويلة جداً بكفاءة عالية للغاية.

وقال كولينز: “لقد تعهدت “دل” بأن تقدم لعملائها أحدث أنواع التكنولوجيا وأكثرها تطوراً وأفضلها قيمة، وهي توفر لهم هذا العام مجموعة من العروض القوية والمتميزة من خلال باقة من المنتجات الجديدة المتوفرة فعلاً في الأسواق وتترواح ما بين منتجات “سوهو” ومتطلبات المشاريع الضخمة والحلول الخاصة بالطاقة”.

وللمؤسسات الضخمة توفر “دل” الخوادم (سيرفرز) المتميزة من طراز “باور إيدج 2970″ و”باور إيدج سمارت إينرجي 2970” والتي تحسن الإداء العام والإداء الخاص بكل وات بشكل كبير في وقت تعمل فيه على توفيرها الطاقة بشكل لافت وملحوظ.

ولن يغيب عرض “فوسترو” المتكامل الذي يشمل الحواسب النقالة والمكتبية وخدمات “ميكروسايت” المخصصة للمشاريع التجارية الصغيرة عن هذا المعرض، ويحتوي “فوسترو” على منتجات سهلة التشغيل تعمل على حل كل المشكلات التي يمكن أن تطرأ بشكل عارض في مثل هذه المشاريع الصغيرة، حيث يوفر دعامة قوية للنسخة الثانية للبيانات الأساسية المخزنة احتياطياً ويحسن من أداء الحواسب الآلية الشخصية إلى جانب إمكانية التعامل مباشرة مع موظفين متخصصين قادرين على تقديم الدعم التقني الفعال للزبائن في أي وقت.

وسيكون حاضراً أيضاً مجموعة من الحلول الملائمة للمشاريع الكبيرة منها خادم “باور إيدج تاور بليد أند راك” وأنظمة التخزين “دل/إي إم سي”.

وتماماً مثل الأعوام السابقة، ستشارك شركة “دل” في القاعة الرئيسية لمعرض “جايتكس” من خلال شركائها في دولة الإمارات العربية المتحدة “كمبيوتر الإمارات” في قاعة رقم 4 منصة رقم سي 4-1″ و”كي إنفورميشن تكنولوجي في قاعة 3 منصة 305″ و”مايندوير” في قاعة 4 منصة دي -11″.

كما ستقدم “دل” مجموعة واسعة من منتجاتها من خلال مركز جايتكس للتسوق تتضمن الأجهزة المكتبية والمحمولة والطابعات وخلافه.

للمزيد من المعلومات يمكن الإطلاع على الموقعين الإلكترونيين www.dell.com/me و www.dell.com/photos

زر الذهاب إلى الأعلى