أخبار قطاع الأعمال

عروض خاصة ومسابقات مذهلة تعزز مكاسب جيتكس سوق معرض التكنولوجيا والإلكترونيات 2007

يوفر جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007، الحدث الرائد في الخليج العربي، أقوى ملتقى تجاري فريد وممتع من خلال تشكيلة عروضه الواسعة ومسابقاته القيمة. ومن ضمن الجوائز المخصصة للمتسابقين، أجهزة المسرح المنزلي وأجهزة الكمبيوتر الشخصي و”X-boxes ” وتذاكر سفر وسيارة بيجو من طراز 2007.

سيقام معرض تقنيات المستهلكين الأضخم في المنطقة خلال الفترة من 6 – 12 سبتمبر، على مساحة عرض هائلة تزيد عن 25000 متر مربع ضمن مركز معارض مطار دبي. وسيتميز الحدث بإطلاق عروض ترويجية ترفيهية على مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة ومن ضمنها: أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والكمبيوتر الشخصي والهواتف المتحركة والكاميرات وبرامج الألعاب والتسلية وإلكترونيات المستهلكين وأجهزة الترفيه المنزلية وأنظمة تشغيل المكاتب والأجهزة الرقمية المتنقلة.

وفي هذا الإطار، صرح السيد هلال سعيد المري، مدير عام مركز دبي التجاري العالمي، بالقول:”يقترن جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007 دائماً بالعروض المذهلة. وستشهد هذه الدورة أيضاً مزيداً من العروض الترويجية الجذابة. سيفاجأ الزوار بفرص التوفير الهائلة، مما سيجعل من زيارتهم للمعرض تجربة لا مثيل لها.”

ويتوقع أن يشهد حدث هذا العام إقبالاً هائلاً من قبل أشهر المشترين في المنطقة. كما سيتنافس ما يزيد عن 200 من البائعين والموزعين وتجار التجزئة على طرح آخر المبتكرات التقنية وتقديم أفضل العروض الترويجية التي تشتمل على جوائز وسحوبات ومسابقات وأنشطة تفاعلية، مما سيضمن للزوار تجربة ممتعة ومفيدة بكافة المقاييس.

ومن ضمن الحملات الترويجية التي يتوقع أن تمنح المعرض منافع ومكاسب قيمة، حدث السحب الكبير لجيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007. سيحظى كل زائر يقوم بإنفاق ما يزيد عن 200 درهم بفرصة للفوز بجوائز قيمة تشتمل على أجهزة المسرح المنزلي وأجهزة كمبيوتر شخصية وأجهزة كمبيوتر محمولة وكاميرات وهواتف متحركة وسيارة بيجو كوبيه كابريوليه من طراز 2007 بسعة 1.6 ليتر.

وهناك جوائز إضافية بقيمة 50,000 درهم مخصصة للزوار الذين يدفعون قيمة مشترياتهم باستخدام بطاقاتهم الائتمانية ’فيزا‘ أو ’ماستركارد‘ لدى إحدى المحلات المزودة بماكينات معالجة دفعات البطاقة من ’نتورك إنترناشيونال‘، أكبر مزود لحلول دفعات البطاقة في المنطقة. بإمكان الزوار الفوز بإحدى الجوائز المذهلة من خلال السحب ومنها الطابعات الملونة وتذاكر الطيران وغيرها.

وسيقدم مركز تسوق لامسي بلازا أيضاً لكافة عملاء جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007 حملة ’إمسح واربح‘ الترويجية. وهناك 15,000 بطاقة ’امسح واربح‘ بانتظار الفائزين سيتم توزيعها بين الساعة 4 عصراً و10 مساءً بتاريخ 31 أغسطس، و1 سبتمبر. سيحظى الفائزون بفرصة للفوز بتذاكر دخول مجانية إلى جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007، وهواتف متحركة، ومشغلات ’mp3‘ وكاميرات رقمية.

وتواصل مفاجآت جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007 المثيرة رحلتها مع مسابقة ’الكاريوكي‘ التي تنظمها شركة ’آيماكس‘ و’ميدياكوم‘. جميع زوار الحدث سيكونون على موعد مع اختبار مواهبهم الصوتية، وسيحظى الفائز منهم بفرصة للفوز بجوائز وهدايا فورية قيمة.

وفي الإطار ذاته، بإمكان الزوار الذين يتمتعون بموهبة الرقص الفوز بجوائز فورية من خلال حملة الأجهزة الصوتية الخاصة بسيارة ’أودي‘ التي تنظمها شركة ’جيه في سي‘. سيتم إقامة مسرح رقص خاص يتيح للزوار ممارسة هوايتهم في الرقص أثناء الإطلاع على مجموعة معدات ومنتجات ’جيه في سي‘ المبتكرة الخاصة بالسيارات.

إلى جانب ذلك، ستقوم شركة ’سان ديسك‘، الرائدة في صناعة منتجات ذواكر الكاميرات الرقمية’flash memory‘، خلال جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين2007، بتقديم هدايا تذكارية خاصة لكافة زوار المعرض، إضافة إلى إطارات صور وصور للزاور مع دراجة من طراز ’دوكاتي‘. كما سيقوم فريق ’سان ديسك / دوكاتي‘ بتوزيع مجموعة واسعة من الهدايا للزوار.

ومن المنتظر أيضاً أن يتم الإعلان عن عروض ترويجية أخرى خلال الحدث. من ضمن المنتجات المقرر تقديمها للزوار، لعبة كمبيوتر وحتى قارب.

سيكون جيتكس سوق معرض التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين 2007 بمثابة الوجهة الأولى الغنية بالعروض الترويجية الجذابة التي تتيح للزوار كافة فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة. لا تدعوا هذا الحدث يفوتكم، وكونوا جزءاً من هذه التجربة التقنية المثيرة.

تذاكر الدخول متوفرة مسبقاً لدى محلات ’ تايم آوت تيكتس‘ (www.timeouttickets.com، هاتف: 4669 800) بأسعار ترويجية خاصة بقيمة 20 درهماً للشخص الواحد والزيارة الواحدة. كما ستتوفر بطاقات الدخول في موقع الحدث بسعر 25 درهم للشخص الواحد والزيارة الواحدة.لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع: www.shopper.gitex.com.

زر الذهاب إلى الأعلى