أخبار قطاع الأعمال

أروبا نتوركس تستعرض حلول التنقل الآمنة للشركات خلال جيتكس 2007

أعلنت اليوم شركة أروبا نتوركس، الشركة الرائدة عالمياً في الحلول الأمنية المتنقلة والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ARUN، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية من 8-12 من شهر سبتمبر المقبل على أرض مركز دبي للمعارض والمؤتمرات. ويسلط أسبوع جيتكس للتقنية الضوء على أسرع القطاعات نمواً في المنطقة، وخاصةً قطاع حلول تقنية المعلومات والاتصالات الخاصة بالشركات. حيث ستقدم أروبا نتوركس طيفاً واسعاً من حلولها الأكثر أمناً للشبكات اللاسلكية، لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على التنقل الآمن للشركات في القطاعات الرئيسية للاقتصاد المحلي كالقطاع الحكومي والمالي والفندقي والتجاري والتعليمي وقطاع التجزئة وقطاع النقل وقطاع النفط.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال خالد لبان، مدير المبيعات في شركة أروبا الشرق الأوسط: “أضحى عنصر التنقل والحركة مطلباً أساسياً بالنسبة للعديد من الشركات في الشرق الأوسء وستعرض أروبا نتوركس كيف يُمكن لشبكاتها اللاسلكية أن تخاطب متطلبات الأعمال الحساسة ضمن البنى التحتية الخاصة بالشركات. لقد تم تصميم حزمة الحلول الشبكية الخاصة بالمستخدمين، لتعزيز الإنتاجية وضمان استمرارية الأعمال، بالإضافة إلى خفض التكلفة الإجمالية لامتلاك هذه الشبكات. ويمكن لشركة أروبا من خلال دمج البنى التحتية الحالية لتقنية المعلومات مع شبكات المناطق المحلية اللاسلكية التي تدار مركزياً، والتطبيقات الأمنية التي تستند إلى التعرف على الهوية، وخدمات استمرارية التطبيقات، من توفير إمكانية استخدام الشبكة للمستخدمين المتنقلين العاملين من داخل الشركة أو من خارجها”.

وستعرض الشركة في جناحها Z-N1 في قاعة زعبيل ضمن المكان المخصص لحلول جيتكس للأعمال في المعرض مجموعتها التقنية الأمنية الخاصة بالشبكات اللاسلكية، والتطبيقات اللاسلكية والتطبيقات الخاصة بإعداد الفواتير لقطاع الضيافة، بالإضافة إلى تطبيقات الصوت عبر شبكة واي-فاي Wi-Fi. وستعرض أروبا نتوركس أيضاً نقطة النفاذ اللاسلكي الأقل تكلفةً على الإطلاق ضمن فئتها AP41، بالإضافة إلى جهاز A200الذي يعتبر أصغر أجهزة التحكم المتوفرة والذي يشكل حلاً مثالياً لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتشتمل مجموعة منتجات أروبا على نقاط نفاذ لاسلكي خارجية وداخلية وبرمجيات اكتشاف الاختراقات الأمنية، وبرمجيات خاصة بإدارة الشبكة.

زر الذهاب إلى الأعلى