أخبار قطاع الأعمال

أوبتيمايزا تنطلق إقليميا في معرض جيتكس

من المقرر اطلاق شركة أوبتيمايز(Optimiza ) ا و هي شركة إقليمية متخصصة في تقديم الأنظمة والخدمات التكنولوجية و الاستشارات الادارية خلال أسبوع التكنولوجيا في معرض جيتكس، والذي ستجرى فعالياته في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين الثامن والثاني عشر من سبتمبر 2007. أوبتيمايزا شركة مساهمة عامة برأسمال 35 مليون دولار أمريكي، تنتشر مكاتبها في دول متعددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و توفر للعملاء أفضل الخدمات الاستشارية وتنفيذ المشاريع التكنولوجية.

و صرح السيد حازم ملحس، الرئيس التنفيذي لشركة أوبتيمايزا، قائلا:” نحن سعداء جدا لأننا سنشارك في أكبر حدث تشهده صناعة التكنولوجيا في منطقة الخليج حيث يشكل جيتكس الفرصة المثالية لانطلاقة أوبتيمايزا اقليميا، وعرض منتجاتها المتنوعة لانه يتيح لنا فرصة التقاء خبراء تقنيين من المنطقة ومشاركتهم خبراتنا وإمكانياتنا”. كما اضاف: ” ان انتشار مكاتبنا في أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتيح لنا المجال لإدارة أكبر المشاريع الإقليمية وتوفير كل ما يلزم من دعم فني على المستوى المحلي فقد نجحنا في توفير مستوى عال من الموارد والتقنيات والخبرات لكي نستطيع أن نقدم حلولا عملية وواقعية يمكن للعملاء الاعتماد عليها والانطلاق منها لتحقيق النجاح تلو النجاح”.

تأسست شركة أوبتيمايزا نتيجة اندماج 9 شركات إقليمية ضمّت مجموعة مميزة من المنتجات والحلول والخبرات الفكرية الفريدة لتوفير الخدمات المميزة لعملائها الذين لا تنظر إليهم كعملاء، لا بل كشركاء في العمل و تقدم لهم 26 عاما من الخبرة العميقة في مجالات الاستشارات الإدارية، خدمات تكنولوجيا المعلومات، التدريب، وخدمات الدعم الفني المساندة من خلال سجل حافل طويل من تنفيذ المشاريع الناجحة في القطاع الحكومي، وقطاعات الاتصالات، البنوك، التأمين، الرعاية الصحية، والشركات الصناعية و التجارية والشركات العائلية .

ستعرض أوبتيمايزا في معرض جيتكس مجموعة من منتجاتها وأنظمتها الرائدة التي تلبي احتياجات العديد من القطاعات، بالإضافة إلى منتجات وأنظمة متخصصة في خدمة احتياجات قطاعات معينة. فسيتواجد على جناحها فريق الشركة الإداري، إلى جانب مجموعة من العاملين في أوبتيمايزا الذين يمثلون أقسامها الرئيسية وأنظمتها المتخصصة.

يقع جناح أوبتيمايزا في منطقة حلول الأعمال في جيتكس، قاعة رقم 6.

زر الذهاب إلى الأعلى