أخبار قطاع الأعمال

“ويسترن ديجيتال” تعلن عن توفر محركات الأقراص الصلبة “ماي بوك” بسعة 2 تيرابايت

أعلنت “ويسترن ديجيتال” (Western Digital)، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة محركات الأقراص الصلبة والمدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز (NYSE:WDC)، عن توفر كافة طرازات محركات الأقراص الصلبة “ماي بوك” (My Book) بسعة 2 تيرابايت.

وتلبي الطرازات الجديدة مجموعة متنوعة من احتياجات التخزين الكبيرة والناجمة عن تزايد حجم الملفات من الصور الرقمية ومقاطع الفيديو عالي الدقة والموسيقى، حيث يمكن الوصول لمحتوى هذه الأقراص ومشاركتها من أي مكان في العالم إضافة إلى توفيرها خيارات التخزين الإضافي والاحتياطي. وتشتمل مجموعة الأقراص الصلبة الجديدة على الطرازات “ماي بوك وورلد إديشن 2″ (My Book World Edition™ II) و”ماي بوك برو إديشن 2″ (My Book Pro Edition™ II) و”ماي بوك بريميوم إديشن 2” (My Book Premium Edition™ II).

وقال جيم ولش، نائب الرئيس ومدير عام مجموعة منتجات “ويسترن ديجيتال”: “ساهم التطور المضطرد في قطاع الأجهزة المنتجة للمحتوى الرقمي، بما فيها الكاميرات الثابتة والأجهزة الموسيقية وكاميرات الفيديو، في زيادة حاجة العملاء لأجهزة تخزين ذات سعات أعلى. وتوفر مجموعة “ماي بوك” من محركات الأقراص الصلبة الخارجية وسيلة سهلة ومبسطة تتيح للعملاء الوصول للمحتوى الرقمي عن بعد ومشاركته وحمايته بالإضافة إلى تخزين ملفاتهم القيمة”.

ويمكن إعداد محركات “ماي بوك” من قبل المستخدمين لتخصيص نصف سعتها التخزينية لأغراض النسخ الاحتياطي المباشر بالاعتماد على تقنية “ريد” (RAID)، وذلك عبر ضبطها على وضعية “ريد 1”.

وتوفر الميزة الفريدة للوصول للمحتوى الرقمي عن بعد في نظام التخزين “ماي بوك وورلد إديشن 2” طريقة سهلة وآمنة للوصول للبيانات والصور والموسيقى ومشاركتها سواء في المنزل أو المكتب أو أي مكان من العالم حتى في حال كان جهاز الكمبيوتر في وضعية عدم التشغيل.

وتوفر الطرازات “ماي بوك برو إديشن 2″ و”ماي بوك بريميوم إديشن 2” حلولاً سهلة لزيادة سعة التخزين على أجهزة الكمبيوتر الشخصية (PC) وأجهزة “ماك” (Mac)، كما أنها توفر مساحة واسعة للبيانات القيمة والنسخ الاحتياطي. ويشكل كل طراز من هذه المحركات حلاً ملائماً للاحتياجات التخزينية المتنوعة الخاصة بالعملاء ابتداء من التخزين الاحتياطي وصولاً إلى التخزين الإضافي عالي الأداء لملفات الفيديو والموسيقى ذات الأحجام الكبيرة.

وتتوفر محركات الأقراص الصلبة من طراز “ماي بوك” بسعة 2 تيرابايت في نقاط التوزيع المختارة ومواقع المبيعات عبر الإنترنت، كما أنها تتوفر بشكل مباشر في الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق موقع شركة “ويسترن ديجيتال”: www.shopwd.com.

زر الذهاب إلى الأعلى