أخبار قطاع الأعمال

لوجيتك تقدم فئة جديدة من السماعات مع نظام موسيقى آيبود المصمم لغرف النوم

أعلنت لوجيتك رائدة شركات إنتاج سماعات أجهزة آيبود iPod في العالم، اليوم عن طرح نظامها Logitech® Pure-Fi Dream™ Premium Bedroom Music System for iPod®، لتطلق بذلك فئة جديدة من سماعات آيبود المصممة لغرف النوم. وبفضل صوتها الممتاز، والتطبيق المبتكر لتقنية تحسس الحركة والضوء، وراديو إيه ام/اف ام الرقمي المدمج بها، والمنبه الثنائي، والبطارية الاحتياطية، فإن سماعات Pure-Fi Dream تغدو مثالية لاحتلال مكان لها في أي غرفة نوم.

وقال جيف هولوف، المدير العام ونائب الرئيس لوحدة أعمال الصوت لدى لوجيتك: “تمثل السماعات الجديدة Pure-Fi Dream أكثر تصاميمنا الموجهة لمستخدمي أجهزة آيبود تطوراً وإبداعاً. وعلى الرغم من أن الناس يستخدمون أجهزة آيبود في غرف النوم أكثر من أي مكان آخر، فلم يتوفر قبل اليوم نظام سماعات عالي الجودة لأجهزة آيبود مصمماً لغرفة النوم. وتعتبر هذه السماعات الجديدة، أولاً وقبل كل شيء، منصة صوتية مذهلة، وستجعل الاستماع إلى موسيقى آيبود في غرفة النوم تجربة في غاية الروعة، في أي وقت من اليوم. أما في الليل، وبفضل تقنيتها المبتكرة في تحسس الحركة والضوء، بالإضافة إلى ساعة المنبه المبيتة فيها، فإن السماعات Pure-Fi Dream هي النظام المثالي أمام لعشاق أجهزة آيبود في غرف النوم”.

وخلافاً لأجهزة الراديو التقليدية المجهزة بساعات، تعتبر السماعات Pure-Fi Dream نظاماً صوتياً ممتازاً، وهي مصممة خصيصاً لغرف النوم، تدعمها مصدرات عالية الدقة للأصوات عالية الطبقات قياس ¾ بوصة، ومضخم قياس 3 بوصات عالي الاستطاعة للأصوات منخفضة وعميقة الطبقات. ويمكن لعشاق الموسيقى تشغيل تقنية StereoXL™ التي جهزت بها لوجيتك هذه السماعات، للاستمتاع بمجال صوتي أكبر، يعطي تجربة رائعة وعالية الجودة.

ولا تقتصر مزايا السماعات Pure-Fi Dream على تقديم مستوى رائع من الصوت، فهي تستخدم أيضاً أحدث تقنيات تحسس الحركة والضوء لتسهيل التحكم بها في الظلام، حيث تتحسس أزرار التحكم ذات الإضاءة الخلفية حركة اليد فوق السماعات فتضيء مصابيحها آلياً، وعندما ينتهي المستخدم من ضبط الإعدادات تطفأ المصابيح آلياً كذلك. وتتيح هذه الأزرار ذات الإضاءة الخلفية ضبط المنبه بكل سهولة دون الحاجة إلى إشعال النور أو تلمّس واستكشاف الأزرار في الظلمة.

كما تمتد تقنية تحسس الحركة لتشمل وظيفة “الإغفاء”، فبدلاً من الضغط على زر لإيقاف صوت المنبه، يكفي أن يحرك المرء يده فوق السماعات Pure-Fi Dream ليتمكن من النوم لبضع دقائق أخرى، ما يغنيه عن مغادرة الفراش أو إيقاظ زوجه أو دفع الجهاز وإسقاطه على الأرض دون قصد. أما لمن اعتاد ضغط زر “الإغفاء” كما في الأجهزة التقليدية، فيوجد زر بارز لذلك أعلى السماعات.

وعلاوة على توفير تقنية تحسس الحركة، أضافت لوجيتك أيضاً تقنية لاستشعار الضوء ضمن شاشة نظام السماعات Pure-Fi Dream المخصص لأجهزة آيبود. فهذه الشاشة الحساسة للضوء تضبط شدة الإضاءة فيها تلقائياً، لتتألق في النهار وتسهل قراءة المعلومات المعروضة عليها من أقصى الغرفة. وتُظهر الحروف ذات الإضاءة البرتقالية بوضوح الوقت والتاريخ، ومعلومات المسار الموسيقي الحالي على الآيبود، ومحطات الراديو وشدة الصوت. أما في الليل، فيتم تخفيض شدة إضاءة الشاشة آلياً، ويواصل نظام السماعات عرض المعلومات التي يحتاج إليها المستخدم، بالإضافة إلى شاشة فريدة من نوعها تبين المسار الحالي واسم الأغنية والفنان، دون نشر أي ضوء غير مرغوب به في محيط السماعات خلال الليل.

وتوفر سماعات Pure-Fi Dream التي تعتبر الرفيق المثالي لأي جهاز آيبود، زراً واحداً للوصول إلى محطات الراديو وقوائم تشغيل الألحان في الآيبود. ويقدم الجهاز 24 وضعية مختلفة مسبقة الإعداد، منها 6 لقوائم تشغيل آيبود، و6 لمحطات راديو إيه ام، و12 وضعية لمحطات راديو اف ام. كما توفر السماعات منبهين اثنين، لكل منهما إعداداته الخاصة، بحيث يستخدمهما الزوجان كلاً حسب احتياجاته. ويمكن إعداد المنبه بحيث يشغل مساراً معيناً أو قائمة كاملة في الآيبود عندما يحين الوقت، أو يشغل الراديو، أو يكتفي بإصدار صوت الأزيز فقط. ومع وجود بطارية احتياطية مبيتة ضمن النظام، فلا داعي للقلق بعد الآن على توقف المنبه عن العمل، وتضييع أي موعد مهم.

ولمزيد من الراحة والفائدة، أرفق بالسماعات جهاز تحكم عن بعد يتيح للمستخدم إدارة مجموعة متنوعة من الوظائف، مثل اختيار قائمة أغانية المفضلة على الآيبود، ومحطات الراديو، والتحكم بشدة الصوت، والانتقال إلى المسار التالي أو السابق، والتشغيل والإيقاف المؤقت وترتيب الأغاني عشوائياً وإعادة بث التسجيلات السابقة، والتحكم بالمنبه وميزة الإغفاء، وكل ذلك يمكن أن يتم من أقصى الغرفة. وكما هي حال الأزرار الموجودة على السماعات، فإن أزرار جهاز التحكم تتمتع بإضاءة خلفية أيضاً، ما يجعل استخدامه في الظلام أمراً سهلاً.

وباشتراك السماعات Pure-Fi Dream في برنامج آبل “صُنع لأجل آيبود”، فإنها تتمتع بمظهر أنيق ولون بيانو أسود، ويمتاز تصميمها بالبساطة والهدوء المناسبين لإكمال جمال أجهزة الآيبود. وعندما يوضع جهاز آيبود في نظام السماعات، يتم شحنه آلياً.

وللوفاء بالاحتياجات المتنوعة لمستخدمي أجهزة آيبود، توفر لوجيتك أيضاً عائلة كبيرة من السماعات الخاصة بأجهزة آيبود ومشغلات الموسيقى MP3، من بينها نظام Logitech® Pure-Fi Anywhere™ Compact Speakers for iPod® (والذي تم الإعلان عنه اليوم أيضاً)، وسماعات Logitech® AudioStation™ المتقدمة، وكذلك سماعات Logitech® AudioStation Express™ المحمولة خفيفة الوزن، والسماعات المحمولة الأنيقة Logitech® mm32 Portable Speakers لأجهزة آيبود، وسماعات Logitech® mm28 المستوية.

الأسعار والتوافر
يتوقع أن يتوافر النظام Logitech Pure-Fi Dream في في الشرق الأوسط اعتباراً من نوفمبر المقبل. والسعر المقترح للمبيعات في منافذ التجزئة هو 850 درهم إماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى