أخبار قطاع الأعمال

“3 آي انفوتيك” تطلق حزمة حلول الخدمات الإسلامية وحزمة أوريون أدفانتج

تطلق “3 آي انفوتيك”، الشركة العالمية المتخصصة في توفير حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، منتجاتها المتميزة من حزمة حلول الخدمات الإسلامية إلى جانب حزمة “أوريون أدفانتج” لحلول تخطيط موارد المشاريع مُسبقة الإعداد، والمُخصصة للمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم، وذلك خلال مشاركتها في “جيتكس 2007″، أكبر حدث متخصص في قطاع تقنية المعلومات في المنطقة.

كما تطرح الشركة للمرة الأولى خدمات “تعهيد إجراءات الأعمال”، والموجهة لقطاع الصناديق الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط. وتعرض الشركة أيضاً عدداً كبيراً من حلولها المتكاملة والتي تشمل تقنيات “كاستيل” و”أملوك” و”حزمة إم فاند” و”إي بوس” و”بريميا” و”أوريون” وخدمات أمن تقنية المعلومات.

وقال هاري بادمانابان، نائب المدير العام في “3 آي انفوتيك”: “تعد هذه مشاركتنا العشرين في “جيتكس”، الذي نعتبره فرصة مثالية لتعزيز شبكة عملائنا وتسليط الضوء على أحدث حلولنا ومنتجاتنا المبتكرة والتي يتم تطويرها بشكل متواصل لتتناسب مع إحتياجات القطاعات المالية والمصرفية في المنطقة”.

وأضاف: “نحرص على اغتنام مشاركتنا في هذا الحدث لتقديم مجموعات جديدة من المنتجات بصفة سنوية، وهو ما يعزز الخدمات التي نوفرها لقطاع كبير من المؤسسات في المنطقة. وسنطرح خلال “جيتكس” حزمة “أوريون أدفانتج” و”حزمة حلول الخدمات الإسلامية” والتي ستسهل على المؤسسات مواجهة تحديات الأعمال والتغيرات المستقبلية المتوقعة”.

وتعرض “3 آي انفوتيك” خلال الحدث مجموعة متنوعة من خدماتها والتي تتضمن “تعهيد إجراءات الأعمال” وإدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات وتطوير الأعمال وإدارة محتويات الوثائق وسير الأعمال والتي سيتم تقديمها لعملائها الحاليين والمتوقعين من مختلف القطاعات الإقتصادية والمالية.

يذكر أن “3 آي انفوتيك” تتبنى استراتيجية نمو ثنائية المحاور تعتمد على تعزيز مجالات نشاطها وأقسامها الرئيسي من جهة وصفقات الاستحواذ من جهة أخرى، حيث تعتزم استثمار 100 مليون دولار للاستحواذ على شركات وتقنيات جديدة خلال العام الجاري، وذلك بزيادة قدرها 54% مقارنة بالعام الماضي.

واختتم بادمانابان: “تشهد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نمواً سريعاً، وهو ما يتواكب مع ازدياد حجم استثمارات تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات. وتمتلك شركتنا من الموارد والخبرات ما يؤهلها لتلبية الاحتياجات التقنية للمنطقة في مجالات مختلفة”.

وستشغل “3 آي انفوتيك” الجناح 26 من القاعة C في منطقة “أوراكل وورلد” في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك خلال “جيتكس 2007″، الذي تستمر فعالياته من 8 وحتى 12 سبتمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى