أخبار قطاع الأعمال

لوجيتك تطور نظامها الأكثر مبيعاً من السماعات المحمولة لأجهزة آيبود

أعلنت لوجيتك رائدة شركات إنتاج السماعات المحمولة لأجهزة آيبود iPod في العالم، اليوم عن طرح نظام السماعات الصغيرة Logitech® Pure-Fi Anywhere™ Compact Speakers for iPod® ، لتعزز سهولة التنقل إلى أقصى حد ممكن لعشاق أجهزة آيبود، وتقدم لهم صوتاً قوياً بحجم صغير.

فاستناداً إلى النجاح الذي حققته السماعات المحمولة Logitech® mm50 الأكثر مبيعاً بين أنظمة السماعات التي تنتجها الشركة والمخصصة لأجهزة آيبود، تأتي سماعات Pure-Fi Anywhere الجديدة مع بطارية قابلة للشحن ومزودة بمؤشر يبين عمر البطارية، وحافظة محسنة للسفر، وجهازاً متطوراً للتحكم عن بعد بتصميم جديد، يتيح الوصول إلى وظائف ترتيب الأغاني بشكل عشوائي أو إعادة تشغيلها على جهاز الأيبود، بلمسة واحدة. وبذلك، تقدم هذه السماعات لمستخدمي أجهزة آيبود كل ما يحتاجونه لإتمام تجربتهم في الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل.

وقال جيف هولوف، المدير العام ونائب الرئيس لوحدة أعمال الصوتيات لدى لوجيتك: “منذ نحو سنتين تقريباً أصبحت لوجيتك رائدة على مستوى العالم في مجال إنتاج السماعات المحمولة لأجهزة آيبود، وإننا على ثقة من أن السماعات الجديدة Pure-Fi Anywhere ستعزز نجاحنا، بفضل مزاياها التي تجعل التجربة النقالة والتكامل مع أجهزة آيبود أفضل مما كانت عليه في السابق. وتدرك لوجيتك مدى شغف مستخدمي آيبود بأجهزتهم، ورغبتهم في اصطحابها إلى أي مكان يذهبون إليه. والآن، يمكنهم أن يطمئنوا إلى توافر الخصائص التي يريدونها مثل سهولة الحمل، وعمر البطارية المديد، وإمكانات التحكم المتطورة”.

بطارية قابلة للشحن مديدة العمر
كشفت أبحاث لوجيتك الحديثة أن الجميع تقريباً يعتبر إدارة عمر البطارية المحسنة هي الميزة الأكثر أهمية في السماعات المحمولة. فمع أنماط حياتهم المتنقلة، لا يريد محبو الموسيقى أن يتعرضوا لاحتمال نفاد الطاقة في سماعاتهم. وتتضمن السماعات الجديدةPure-Fi Anywhere بطارية قابلة للشحن يمتد عمرها لـ10 ساعات، وفيها مؤشر لعمر البطارية، وهو عداد ذو أربعة مستويات يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كانوا بحاجة لإعادة شحن بطارياتهم. ومن خلال هذا المؤشر، يمكن لهم أن يقرروا ما إذا كان بالإمكان تجاوز خطوة الشحن إذا توافرت طاقة كافية لعمل السماعات طوال اليوم، أو ضرورة إعادة الشحن قبل مغادرتهم المنزل. وعندما يكون جهاز آيبود متصلاً بالقاعدة العامة Universal Dock، يمكن لنظام السماعات Pure-Fi Anywhere تشغيل الموسيقى مع إعادة شحن بطارية آيبود في الوقت ذاته.

سهولة أكبر في التنقل
سماعات Pure-Fi Anywhere تجعل قابلية الحمل والتنقل أكثر سهولة، بفضل الحافظة الواقية المحسنة للاستخدام أثناء السفر، حيث تتسع للسماعات ومحول الطاقة وجهاز التحكم عن بعد ذو التصميم الجديد. كما تتضمن الحافظة أيضا حيزاً لوضع جهاز iPod® Nano. ويمكن فصل محول الطاقة ليتم وضعه بكل سهولة في قاعدة آيبود، وتساعد الحواف المطاطية على ضمان عدم تعرض نظام السماعات Pure-Fi Anywhere للخدش. إضافة لذلك، فنظام إدارة الكبل الموجود مع محول الطاقة يساعد في الحد من فوضى الكبلات.

وصول أسهل للوظائف
بالإضافة إلى قابلية الحمل والتنقل، يرغب مستخدمو آيبود في التمكن من الوصول بسهولة إلى ألحانهم المحببة. ولذلك زود نظام السماعات Pure-Fi Anywhere بجهاز تحكم لاسلكي عن بعد يتيح التنقل المباشر بين قوائم آيبود من مسافة تصل لنحو 7 أمتار. كما يتيح هذا الجهاز أيضاً الوصول إلى وظائف ترتيب الأغاني بشكل عشوائي Shuffle أو إعادة تشغيلها Repeat على جهاز الأيبود، بلمسة واحدة، ما يسهل التحكم في الآيبود بدلاً من الاضطرار إلى الغوص ضمن طبقات القوائم. كما وضع الزران Shuffle وRepeat في أعلى السماعات. ويسهل جهاز التحكم عن بعد الوصول إلى المزايا الأساسية مثل التحكم بشدة الصوت، والتحرك للأمام وللخلف، والتشغيل والإيقاف، من كلٍ من جهاز التحكم والسماعات.

مظهر أنيق
فضلاً عن كونه نظام سماعات محمول عالي الأداء، يتمتع النظام Pure-Fi Anywhere بمظهر راق أنيق يكمل أنماط حياة عشاق الموسيقى. وفي إطار برنامج شركة آبل “صنع لأجل آيبود” تأتي السماعات Pure-Fi Anywhere بلون أبيض لامع مع شبك فضي اللون، أو بلون أسود كالبيانو مع شبك أسود أيضاً، ما يجعله مناسباً تماماً لأجهزة الآيبود.

صوت قوي بحجم صغير
بالرغم من حجمه الصغير – حيث يزن 726 غراماً فقء وأبعاده 9 × 33.5 × 4 سم، ما يجعله أخف وأصغر من معظم السماعات المحمولة الأخرى – فإن نظام السماعات Pure-Fi Anywhere يوفر نوعية صوت راقية، كاملة المدى، بفضل سماعتيه المزدوجتين عاليتي الكفاءة المجهزة بمحركين من نوع Max-X™ قياس 2 بوصة، وقطع مغناطيسية من معدن النيودميوم. بالإضافة لذلك، فإن محركات الضغط ذات الـ3 بوصات تزيد استجابة مضخم الصوت إلى الحد الأقصى، وتقلل التشويش. وبفضل الدمج بين المحرك الفاعل ومحرك الضغء تبث السماعات Pure-Fi Anywhere الأصوات عالية الطبقات بنقاء كبير، والأصوات منخفضة الطبقات بقوة ووضوح.

وللوفاء بالاحتياجات المتنوعة لمستخدمي أجهزة آيبود، توفر لوجيتك أيضاً عائلة كبيرة من السماعات الخاصة بأجهزة آيبود ومشغلات الموسيقى MP3، من بينها نظام Logitech® Pure-Fi Dream™ Bedroom Music System (والذي تم الإعلان عنه اليوم أيضاً)، وسماعات Logitech® AudioStation™ المتقدمة، وكذلك سماعات Logitech® AudioStation Express™ خفيفة الوزن، والسماعات المحمولة الأنيقة Logitech® mm32 Portable Speakers لأجهزة آيبود، وسماعات Logitech® mm28 المستوية.

الأسعار والتوافر
يتوقع أن تتوافر سماعات Logitech Pure-Fi Anywhere في الشرق الأوسط اعتباراً من نوفمبر المقبل. والسعر المقترح للمبيعات في منافذ التجزئة هو 530 درهم إماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى