أخبار قطاع الأعمال

هايبرلينك و إتش سي إل في شراكة استراتيجية لتوفير مجموعة تطبيقات أوراكل في المنطقة

أعلنت “هايبرلينك”، وهي أكبر شركة تعمل في تطبيق حلول أوراكل وتقديم الاستشارات وتكامل الأنظمة في الشرق الأوسط والحاصلة على شهادة “الشريك المفضل” من أوراكل، عن إبرام شراكة استراتيجية مع “إتش سي إل”، وهي من كبرى شركات تقنية المعلومات في العالم والتي بلغت عوائدها السنوية إلى أربع مليارات دولار.

ستتعاون “إتش سي إل تكنولوجيز” مع “هايبرلينك” بموجب هذه الشراكة لترويج حزمة حلول “أوراكل يونيفرس” “Oracle Universe” وهي مجموعة من تطبيقات أوراكل الجاهزة التي تتضمن حزمة أوراكل للأعمال الالكترونية ومنتجات بيبول سوفت انتربرايز وسيبيل وريتيك وهايبريون وغيرها من المنتجات والتطبيقات في منطقة الشرق الأوسط.

وستضع هذه الشراكة الاستراتيجية خبرة “إتش سي إل” في متناول شركة “هايبرلينك” في مجال مشاريع تطبيق وإدارة مجموعة حلول أوراكل العالمية المدعومة بخبرة تمتد لثلاثة عقود في خدمات التقنية، والتي تتضمن هندسة المنتجات وخدمات التطبيقات المخصصة وتعهيد خدمات الأعمال الإجرائية وخدمات البنية التحتية وخدمات التطبيقات في الشركات الكبرى.

وبموجب هذه الشراكة ستدعم “إتش سي إل” خبرة هايبرلينك الطويلة المتخصصة بمجالها في الشرق الأوسء والتي اشتملت إنجاز أكثر من 100 مشروع تثبيت تطبيقات أوراكل لصالح مؤسسات القطاع العام والمرافق وعمليات التصنيع وشركات خدمات المال؛ وذلك من خلال التعامل مع استشاريي أعمال ملمين باللغة المحلية إضافة إلى انتشار طاقم مبيعات في جميع مناطق الشرق الأوسط والخليج.

تقدم “إتش سي إل” كونها الشريك العالمي المفضل خدماتها إلى العملاء في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال مشاريع كبيرة ومعقدة تهدف إلى المساعدة في تخفيض نفقات تقنية المعلومات وذلك بالتحول إلى تقنيات أوراكل. ستعمل الشركتان سوياً بفضل خبراتهما المميزة في تطبيق حلول سيبيل لإدارة علاقات العملاء والأعمال والتي تشمل سيبيل أناليتيكس وهايبيريون وطقم بيزنس أنتليجنس من أوراكل في المنطقة.

قال سنكر فينكاترامان ، نائب الرئيس ورئيس قسم حلول أوراكل في شركة “إتش سي إل” :”تعتبر هذه الشراكة فرصة ممتازة أمام “هايبرلينك” وفائدة إضافية تتاح لمستخدمي أوراكل. يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة لأنها تجمع بين اثنين من الرواد في مجال تقنية المعلومات، وهو الأمر الذي يضع حلول أوراكل بمتناول العملاء في الشرق الأوسط. هذه هي مجرد البداية في علاقة عمل طويلة ونتطلع للعمل على مبادرات كبرى أخرى مع هايبرلينك.”

وقال داني دياب، نائب الرئيس في شركة هايبرلينك :”عملت هايبرلينك على الدوام على تفهم واستشفاف احتياجات العملاء في سوق الشرق الأوسط. وستتعاون هايبرلينك مع إتش سي إل في توفير خدمات التطبيقات المطلوبة بكثرة من حلول أوراكل وبيبول سوفت وسيبيل وريتيك وهايبريون. كما نخطط لتأمين مجموعة متكاملة من الحلول المدارة تتناول احتياجات العملاء من خدمات التعهيد الخارجي للبرامج والمعدات. ونحن على ثقة أنه بفضل إمكانيات وخدمات إتش سي إل المتقدمة والمجتمعة مع احترافية هايبرلينك في إنجاز مشاريع حلول أوراكل سنستطيع تقديم عروض شاملة وذات قيمة مميزة لجميع عملائنا في المستقبل.”

يقول كيران باغواناني، المدير في منطقة الشرق الأوسط والهند من شركة إتش سي إل لدى تعليقه على هذا التحالف :”يدعم التحالف مع هايبرلينك التزام شركتنا نحو المنطقة ويؤكد على مساعينا في بناء تقنية راسخة في مجالنا وقدراتنا في حلول التقنيات الريادية التي تدفع بعجلة تحول الأعمال لدى عملائنا في الشرق الأوسط.”

زر الذهاب إلى الأعلى