أخبار قطاع الأعمال

زيروكس تقدم مجموعة من أحدث إبداعاتها لأول مرة في معرض جيتكس 2007

تحتفل زيروكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال أنظمة إدارة الوثائق، بإتمامها 65 عاما من الإبداع والريادة، لذلك اختارت معرض جيتكس دبي 2007 لكي يشهد العرض الأول لعدد من أحدث منتجاتها وأنظمتها المبتكرة. حيث ستقدم زيروكس تشكيلة متكاملة من أنظمة الطباعة المتطورة والأجهزة متعددة الوظائف التي تتوجه بها إلى جميع القطاعات التجارية من قطاع الشركات والمؤسسات الكبرى، إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أنظمة الطباعة اقتصادية السعر والتي تقدمها زيروكس خصيصا إلى المستخدمين الأفراد.

تشارك زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال منصة شريكها الرئيسي لتوزيع أنظمة الطباعة المكتبية، شركة Computer Communications System (CCS)، حيث ستحرص على عرض أحدث منتجاتها من أنظمة الطباعة المتطورة على أكبر منصة تشارك من خلالها في معرض جيتكس وتبلغ ضعف مساحة منصتها في معرض جيتكس 2006.

تعد زيروكس الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال تقنيات الطباعة الملونة وخدماتها، وسوف تجلب معها إلى معرض جيتكس خبرتها الواسعة في هذا المجال لكي تسلط الأضواء على الأهمية المتصاعدة للطباعة الملونة في عالم التجارة والمكاتب العصرية. تعتمد خطة زيروكس الجديدة على استراتيجية “الألوان في كل مكان” التي كانت الشركة قد أطلقتها في عام 2001، ولاقت نجاحا عظيما حتى أن كثيرا من الشركات العاملة في هذا المجال قد عملت على تقليدها واتباع خطاها.

علق السيد بن غيل، المدير العام، قسم المبيعات والتسويق، زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلا:” منذ بداياته الأولى، كان معرض جيتكس، ولا يزال، يشكل فرصة ذهبية بالنسبة لشركة زيروكس لكي تعرض منتجاتها المبتكرة والحديثة على جمهور مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا. كما أنه يشكل أيضا الملتقى المثالي الذي تستطيع زيروكس من خلاله الالتقاء والتفاعل مع شركائها الأعزاء وعملائها الكرام الذين يتوافدون إلى المعرض من جميع أرجاء المنطقة.”

كما ستنتهز زيروكس الشرق الأوسط وأفريقيا فرصة المعرض لكي تعلن عن اتفاقية شراكة إقليمية رئيسية جديدة في إطار سعيها المتواصل إلى تعزيز شبكتها التوزيعية في المنطقة.

ولقد نجحت زيروكس في تعزيز مستويات الإنتاجية والأمان التي تتمتع بها أجهزتها متعددة الوظائف بواسطة تطوير منصة برمجية جديدة قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة لقطاعات الفندقة وتجارة التجزئة والشركات المالية والرعاية الصحية. إن واجهة زيروكس القابلة للبرمجة ، Xerox Extensible Interface Platform (EIP)، تفتح آفاقا واسعة من الإمكانيات أمام أجهزة زيروكس متعددة الوظائف. فهي تتيح للمستخدمين تعديل الجهاز لكي يلائم متطلباتهم الخاصة تمام الملاءمة، بدلا من أن تضطر المؤسسة إلى التكيف مع مواصفات الجهاز العامة.
سوف يتواجد في منصة زيروكس السيد أندرز لوسادا، مدير التسويق في أنظمة زيروكس، لكي يمنح زوار المنصة فكرة شاملة حول التشكيلة الواسعة من الأنظمة التي يمكن دمجها مع أجهزة زيروكس متعددة الوظائف لتقديم مزايا حقيقية وفوائد لا تضاهى إلى العملاء.

كما ستسلط زيروكس الأضواء على الأجهزة متعددة الوظائف الجديدة ذات الأسعار الاقتصادية، والمصممة خصيصا للاستخدام في الشركات والمكاتب الصغيرة والاستخدام المنزلي، حيث تقدم مستويات رفيعة من الأداء والجودة والسرعة بأسعار اقتصادية لا تنافس. وسوف يقوم فريق عمل زيروكس المتواجد في المعرض بعرض مزايا أنظمة زيروكس الملونة على الزوار من الأفراد وأصحاب الشركات الصغيرة، ويشرحوا لهم كيف يمكن لكلفة الامتلاك الكلية المنخفضة أن تؤدي إلى تحقيق عوائد استثمارية من الصعب جدا منافستها.

الأنظمة التي تقدمها زيروكس لأول مرة خلال معرض جيتكس 2007 والتي تشمل الأجهزة الرقمية متعددة الوظائف، وطابعات الليزر الملونة والأحادية، وأجهزة النسخ الرقمية، والطابعات الشبكية، وأنظمة مجموعات العمل التي تتوجه إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمين الأفراد:

جهاز Phaser 3200، وهو الجهاز متعدد الوظائف الاقتصادي أحادي اللون الجديد من زيروكس، والمصمم خصيصا لمساعدة الشركات على اختلاف أحجامها ونشاطاتها على زيادة الإنتاجية ورفع الكفاءة. يجمع جهاز Xerox Phaser® 3200MFP بين إمكانيات الطباعة والنسخ والفاكس والمسح الضوئي الملون في نظام موحد صغير الحجم يتميز بسعره الاقتصادي وسهولة الاستخدام، مع عدد من المزايا الفريدة التي تجعله أكثر أمنا وأخف وطأة على البيئة.

طابعة Phaser 6110، والتي تزهو بطباعتها الملونة عالية الجودة وحجمها الصغير ووزنها الخفيف وأدائها الهادئ. كما تتميز بالعديد من الإمكانيات المتطورة التي تشمل طباعة الكتيبات، وتصميم اللافتات، والطباعة اليدوية المزدوجة، وتقدم إلى العملاء مستويات عالية من المرونة تتيح لهم لإنتاج كل ما قد يحتاجونه من مطبوعات من عروض المبيعات إلى العروض التوضيحية والمنشورات الترويجية.

طابعة Phaser 4510 ، وهي طابعة ليزر أحادية اللون شبكية جديدة، المزودة بالكثير من المزايا المتطورة التي تساعد مجموعات العمل في الشركات على اختلاف أحجامها على رفع الكفاءة، وبسعر اقتصادي في متناول الجميع.

أما طابعة Xerox Phaser 6360 فتصل سرعتها إلى 42 ورقة في الدقيقة، سواء عند الطباعة الملونة أو الأحادية، وهي تعد أسرع طابعة ليزر ملونة بحجم الرسائل في العالم. كما أنها تعتمد على معالج دقيق سرعته 1 جيجاهيرتز، مما يتيح لها التعامل بكفاءة عالية مع المهام الطباعية المعقدة، ولا تستغرق في طباعة الورقة الأولى أكثر من 9 ثوان.

طابعة Xerox Phaser 6180 ، الليزرية الملونة، والتي تصل سرعتها عند الطباعة الملونة إلى 20 صفحة في الدقيقة، وعند الطباعة الأحادية إلى 26 صفحة في الدقيقة، وتمنح المكاتب والشركات تشكيلة واسعة من المزايا والإمكانيات المتطورة بسعر اقتصادي لا يضاهى.

ماسحة Documate 152 والتي تعد الماسحة الضوئية المزدوجة الوحيدة التي تشمل نظام كوفاكس في آر أس، Kofax VRS، والمتكامل مباشرة مع محرك ون تتش OneTouch للمسح الضوئي، بدلا من حزمه مع النظام كأداة مستقلة.

كما ستقدم زيروكس لأول مرة أيضا في معرض جيتكس عددا من أنظمة الطباعة العريضة، فأنظمة Xerox 8265/8365 مثالية للتطبيقات الداخلية عالية الجودة مثل تكبير الصور، والملصقات، واللافتات، ومواد التسويق وأجهزة العرض المضاءة من الخلف، كما أنها مثالية أيضا للتطبيقات الخارجية مثل اللوحات الإعلانية، ورسومات المعارض، ولافتات الشوارع، والملصقات، والرسومات الملصقة على المركبات المتحركة.

زر الذهاب إلى الأعلى