أخبار قطاع الأعمال

“سي إم سي إس” تستعرض الجيل التالي من تطبيقات وحلول إدارة المشاريع والمخاطر في جيتكس 2007

أعلنت “سي إم سي إس” المزود الرائد لحلول وتطبيقات إدارة المشاريع والمحافظ ، والبرامج التدريبية في الشرق الأوسء اليوم أنها ستشارك في معرض جيتكس 2007، حيث ستستعرض أحدث حلول إدارة المشاريع والدورات التدريبية المتخصصة.

فبعد أن حققت نمواً بنسبة 25% منذ بداية عام 2007 حتى الآن، ووقعت عدداً من الاتفاقيات الحصرية، أطلقت “سي إم سي إس” أعمالها المباشرة في كل من الكويت ولبنان، كما تعتزم افتتاح خمسة مكاتب في كل من قطر، وعمان، والبحرين، والأردن، والهند بحلول مطلع العام القادم.

وتخطط “سي إم سي إس”، التي نجحت في استقطاب أكثر من 750 عميلاً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط خلال الأشهر العشرة الماضية، إلى تعزيز باقة الحلول المبتكرة التي توفرها، وتوسيع نطاق قاعدة عملائها، ومواصلة دعم عملائها الاستراتيجيين الحاليين بأفضل التقنيات. وعليه، ترى الشركة في “جيتكس” منبراً مهماً سيلعب دوراً محورياً في تحقيق هذه الأهداف.

وقال بسام السمّان، الرئيس التنفيذي ومؤسس “سي إم سي إس”: “شاركنا في معرض ’جيتكس‘ على مدى السنوات الخمس الماضية، وقد حققنا نجاحاً كبيراً خلالها. فالمعرض يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار والشركات العارضة، الأمر الذي مكننا من الإطلاع على أحدث التطورات التقنية، وتقديم بعض من حلولنا المبتكرة. وبما أننا نخطط إلى تحقيق نمو في العائدات بنسبة 30% كحد أدنى بنهاية العام الحالي، فإن ’جيتكس‘ يوفر لنا فرصة قيمّة لتعزيز التواصل مع عملائنا والالتقاء مع آخرين مرتقبين”.

وأضاف: “تحظى ’سي إم سي إس‘ بحصة 70% من سوق الشرق الأوسء ونعمل على تشجيع المزيد من الشركات إلى تبني حلول إدارة المشاريع، وجعلها جزءا أساسياً من استراتيجية تخطيط وتنفيذ ومراقبة أداء أعمالها. وعليه، نعتزم إطلاع الشركات خلال ’جيتكس 2007‘ على أحدث الأدوات التي تساعدها على معالجة مخاطر مشاريعها الحساسة، وبالتالي المحافظة على نموها المتواصل”.

وكانت شركة “الأنظمة الإدارية المدمجة للشهادات” (IMS Certification)، إحدى الهيئات المعتمدة لدى المنظمة الدولية للتقييس “ISO” “الأيزو”، قد منحت “سي إم سي إس” شهادة في أعقاب مسح شامل ومعمق لأعمالها في يونيو 2007. وبذلك رسخت “سي إم سي إس” ثقة عملائها في منتجاتها وكوادرها وبرامجها التدريبية من خلال “شهادة الأيزو 9001” التي تراعي جميع معايير الجودة.

وتنبع أهمية تطبيقات “سي إم سي إس” لإدارة المخاطر والمحافظ والمشاريع، من كونها تتيح للشركات تخطيط وضبط مشاريعها بدقة متناهية، وبالتالي إنجازها ضمن الجدول الزمني والميزانية المحددين. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام هذه التطبيقات من قبل عدد غير محدود من المستخدمين في مجموعة متنوعة من المشاريع.

زر الذهاب إلى الأعلى