أخبار قطاع الأعمال

أيسر تطرح مبادرة جديدة لخدمة العملاء

أعلنت أيسر كمبيوتر، وهي من كبار منتجي أجهزة الكمبيوتر الدفترية والمكتبية في منطقة الشرق الأوسء عن مبادرتها الجديدة لتوفير خدمة الصيانة والخدمة لمستخدمي أجهزتها بالمجان، وتحمل هذه المبادرة اسم “معسكر أيسر للخدمة”.

وتعليقا على ذلك يقول بيرنارد لوبو، مدير وحدة الخدمة في قسم خدمة العملاء في أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط: “في الوقت الذي تحتل فيه خدمة العملاء الأولوية في سوق تقنية المعلومات الذي يشهد منافسة حامية اليوم، يعتبر برنامج أيسر تجسيداً لالتزامها طويل المدى بتعزيز الخدمة لعملائنا.”

وأضاف: “يمكن لمستخدمي منتجات أيسر النهائيين الاستفادة من هذه الفرصة الفريدة لتعزيز تجربتهم في مجال أجهزة الكمبيوتر. وذلك لأننا نرغب بتقديم خدمة استثنائية لهم، ومبادرة “معسكر أيسر للخدمة” هي الفرصة الأمثل لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لجميع عملائنا”.

ويفتتح معسكر أيسر للخدمة من 14 وحتى 16 أغسطس 2007، و يمكن للمهتمين من عملاء الشركة زيارة أكبر تجار التجزئة للعلامة الرائدة للحصول على الصيانة المجانية.

ومن أهم التجار جمبو و ريدنغتون.

ويذكر أن أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط حصلت على لقب العلامة التجارية الفائقة (سوبر براند) من منظمة سوبراندس للعام 2007 ، وهي هيئة تحكيمية مستقلة للعلامات التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى