×
×

جوجل مستعدة لإطلاق هاتفها (GPhone)

أكدت أحدث التقارير أن شركة جوجل (Google) تسعى وبكل قوة للحصول على مقدار كبير من سوق الدعاية عبر المحمول وهو السوق الذي ينمو حاليا بشكل سريع جدا وذلك من خلال هاتفها المرتقب القادم (GPhone).

وكانت جريدة (Wall Street Journal) قد أشارت إلى أن (Google) استثمرت مئات الملايين من الدولارات في هاتف محمول تم تصنيعه خصيصا ليتوافق مع الخدمات التي توفرها (Google) مثل محركها للبحث (webmail) و (Google Maps).

وقد أكدت أن الناس معتادون على تلك المخططات حيث أشارت إلى أن شركة جوجل والتي قامت بالكثير من أعمال التطوير في بوسطن تمكنت من تطوير نماذج أولية من الهواتف كما احتكت واقتربت بشكل كبير من شركات تصنيع الأجهزة وشركات تقديم خدمة المحمول مثل (Verizon Wireless) و (AT&T).

وأشار المحللين إلى أن جوجل يمكنها أن تكرر نجاحها الكبير في الدعاية على الإنترنت في مجال جديد هذه المرة حيث يمكنها أن تلعب دور الوسيط في عمليات الدعاية عبر المحمول. وكانت شركة (Anian) التابعة لوكالة (Reuters) قد أوردت أنباء الشهر الماضي عن أن شركة (Orange) هي الأقرب لتكون الشريك العالمي لشركة جوجل في حين ستقوم شركة (T-Mobile) ببيع الهواتف في الولايات المتحدة.

وقد رفضت جوجل التعليق مباشرة على التقارير وعلى الرغم من ذلك أكد متحدث رسمي أن جوجل تخطط لعقد شراكات مع العديد من شركات تقديم خدمة المحمول وكذلك العديد من شركات تصنيع الأجهزة حول العالم.

  • 965
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE