أخبار قطاع الأعمال

شوتايم تطلق خدمة المشاهدة عند الطلب عبر الأقمار الصناعية

لأول مرة بالشرق الأوسط وابتداء من الأول من أغسطس، أصبح بإمكان المشاهدين في المنطقة متابعة برامجهم وأفلامهم المفضلة في أي وقت يشاءُون بمجرد الضغط على زر بجهاز التحكم عن بعد. والخدمة الجديدة “شو أون ديماند” متوفرة فقط لمشتركي شبكة شوتايم ممن يمتلكون جهاز شوبكس (جهاز تسجيل رقمي).

ومع إطلاق خدمة “شو أون ديماند” سيتمكن المشاهدون من الحصول على أربعين ساعة من أفضل الأفلام والأحداث الرياضة والمسلسلات المحملة تلقائياً إلى جهاز شوبكس والتي سيتم تحديثها أسبوعياً. وسيتمكن مشتركو شوتايم عبر هذه الخدمة الفريدة من نوعها، من الحصول على مختارات من أروع برامج شوتايم ليشاهدوها وقتما شاءُوا بالإضافة إلى توفر خدمات التشغيل والإيقاف المؤقت والتسريع إلى الأمام والإعادة إلى الخلف.

تقدم خدمة “شو أون ديماند” العروض الأولى للأفلام والمسلسلات بدون وقفات إعلانية وفرصة مشاهدة البرامج التي تم عرضها مسبقاً، كل هذا بدون أية كلفة إضافية لمشتركي شوتايم بباقات البلاتينوم والبريمير.

وفي هذا السياق تحدث أزهر مالك مدير قسم التسويق في شوتايم بالانابة قائلاً: “لقد وفرنا لمشتركينا أعلى مستوى من الراحة بواسطة الزر الأحمر الموجود في جهاز التحكم عن بعد. فبمجرد الضغط على هذا الزر سيحصل المشاهد على خدمة “شو أون ديماند” لتقدم له افضل البرامج والافلام التي يتم تحديثها أسبوعياً بصورة تلقائية لمشاهدتها وقتما يشاء.”

“ان شبكة الشوتايم هي أول من يقدم جهاز التسجيل الرقمي مع دليل برامج الكتروني باللغتين العربية والإنجليزية في المنطقة قاطبة، اضافة لكوننا اول من يقدم خدمة (شو أون ديماند) الفريدة من نوعها

وختم السيد مالك حديثه قائلاً: “سنواصل عملية تطوير شوتايم وخدماتنا الإضافية القيّمة من أجل نيل استحسان مشتركينا على جميع الاصعدة دائماً. ”

زر الذهاب إلى الأعلى