أخبار قطاع الأعمال

زيروكس تطلق جهاز متعدد الوظائف للشركات الصغيرة

أعلنت شركة زيروكس مصر عن إطلاق جهاز Xerox WorkCentre 3119 أرخص أجهزتها المكتبية الجديدة متعددة الوظائف أحادية اللون. يوفر الجهاز الجديد حيزا ثمينا من مساحة المكتب لصغر حجمه، ويضم العديد من المزايا المتنوعة مثل الطباعة والنسخ والمسح الضوئي الألوان، ويتميزبالسهولة فى الاستخدام.

تصل سرعة Xerox WorkCentre 3119 فى الطباعة والنسخ إلى 19 (حجم letter) أو 18 حجم (A4) صفحة فى الدقيقة، ويطبع الصفحة الأولى في أقل من 11 ثانية. يمسح الجهاز المستندات الملونة ضوئيا بدقة تصل إلى 4800 نقطة لكل بوصة، ومزود ببرنامج PaperPort SE 10.0 الذى يمثل أحدث برمجيات Nuance® للمسح الضوئي. يسهل هذا البرنامج على العملاء مسح المستندات مباشرة ضوئيا للكمبيوتر للمشاهدة والتحرير والتخزين والمشاركة. ويمكن المستخدم من إجراء المسح الضوئي أحادى اللون أو الألوان وحفظ المستندات بعدة تنسيقات منها Word وExcel وPDF وJPEG وTIFF.

قال حازم الحسينى، رئيس قطاع مبيعات الأجهزة المكتبية بزيروكس مصر، لقد شرعنا في تصميم منتج رخيص متعدد الوظائف للشركات الصغيرة التي لا تتطلب تضحية بالجودة أو الوظائف. لذلك قدمنا جهاز WorkCentre 3119، الذي يحقق كفاءة عالية بسعر منخفض مع تقديمه للمزايا والخصائص المطلوبة في أي مناخ عمل مزدحم بالمهام.

يشتمل WorkCentre 3119 على مزايا توفر في التكلفة مثل وضع التوفير في الحبر وإمكانية طباعة عدة مستندات على صفحة واحدةPrinting N-Up، وهي ميزة تمكن المستخدمين من طباعة حتى أربع صفحات على صفحة واحدة بحجم letter. يتميز الجهاز أيضاً بطاقة إنتاج شهرية تبلغ 10 آلاف صفحة وبها خيار للنص الأسود الذي يحول المستندات الملونة أو الرمادية إلى مستندات سهلة القراءة بالأبيض والأسود.

ومن بين الميزات الأخرى لجهاز WorkCentre 3119سهولة الاستعمال والصيانة بفضل الشاشة البسيطة في اللوحة الأمامية، بالإضافة إلى توافقه مع برنامج التوفير في الطاقة ENERGY STAR® والوضع المحسن للتوفير في الطاقة Power Saver الذي يستهلك 6 وات من الكهرباء فقء مما يجعله شديد الفعالية والتوفير.

زر الذهاب إلى الأعلى