أخبار قطاع الأعمال

إتش بي الشرق الأوسط تطلق مجموعة جديدة من الإكسسوارات لهذا الموسم

أعلنت “إتش بي” الشرق الأوسط عن طرحها لأحدث الإكسسوارات للموسم الجديد الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفتري والمكتبي. وقد صممت الإكسسوارات بطريقة مبتكرة تضمن للمستخدمين الحصول على كل متطلباتهم في أجهزة الكمبيوتر مثل زيادة سعة تخزين البيانات وسهولة تنظيم الملفات، لتحسين أداء الجهاز والحصول على تجربة أفضل.

وتضم هذه الإكسسوارات قاعدة “QuickDock” تمكن المستخدمين من تثبيت الجهاز عليها والاتصال بكل الوحدات المتصلة، وبالتالي يصبح من السهل على مستخدمي الجهاز دمج الكمبيوتر الدفتري الخاص بهم مع الحلول الترفيهية الأخرى الموجودة في المنازل بطريقة بسيطة.

وبالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان المستهلكين أن يطوروا أسلوب حياتهم المتنقل بشكل مستمر، عن طريق استخدام الشاشات الواسعة، والاتصال بالانترنت والطابعات أو الاتصال أيضاً بأجهزة التلفاز الخاصة بهم وبالأنظمة السمعية.

وقالت “إلينا دانتشي”، مديرة المنتجات الاستهلاكية في مجموعة الأنظمة الشخصية في “إتش بي” الشرق الأوسط: “تسعى “إتش بي” إلى توفير أحدث الإكسسوارات للعملاء لكي يصبح استخدامهم لأجهزة الكمبيوتر أسهل وأكثر كفاءة في كل الأوقات، في العمل وفي المنزل. ولقد طورت إكسسوارات “إتش بي” لتمكن المستخدمين من تخزين حجم كبير من المعلومات وتحقيق إنجازات أكثر”.

وتعد قاعدة “إتش بي” الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الدفترية Notebook Expansion Base xb3000 الحَل المثالي للراحة والتنظيم في المنزل والعمل حيث يمكن للمستخدمين بفضل تصميمه المريح تحريك الجهاز بطرق مختلفة سواء كان ذلك للعمل أو للعرض أو لمشاهدة الأفلام والصور مع الأصدقاء.

ويساعد الحجم المضغوط المزود بكبل وحيد، على إبقاء القاعدة على اتصال مع الانترنت والشبكات ومصادر الطاقة الكهربائية والوحدات الملحقة وفي الوقت نفسه يوفر في المساحة ويقلل من فوضى المكاتب. وتتميز القاعدة بغلاف خارجي فضي أملس لامع تم تصميمه بشكل يناسب تقنية HP Imprint المتوفرة في أجهزة “إتش بي” الدفترية لكي يبدو مظهره جميلاً في المنزل كما هو في المكتب.

وتدعم أجهزة “إتش بي” الدفترية الترفيهية الحديثة مثل HP Pavilion dv9500 مكبرات الصوتAltec Lansing والتي تصدر صوت ستريو مؤثر يمكن مستخدمي الجهاز من التمتع بمشاهدة الأفلام وسماع الموسيقى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الأجهزة على لوحة مفاتيح لاسلكية وماوس (يتم بيعهما بشكل منفصل) يوفران راحةً متزايدةً ويحافظان على سطح الكمبيوتر الدفتري الأملس.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر أجهزة التخزين الجيبي الخاصة “بإتش بي” مساحة تخزين إضافية تصل إلى 160 جيجا بايت والتي توفر دعم آمن في تخزين وتحويل المواد الترفيهية والملفات الأخرى، حيث أصبح بإمكان المستخدمين أن يتشاركوا كافة الصور والألبومات ومواد الفيديو الرقمي مع الأصدقاء والعائلة ببساطة أكثر من قبل مع إمكانية نقل المواد من جهاز إلى آخر.
ويتميز جهاز التخزين الجيبي بحجمه الصغير وشكله النحيف حيث يبلغ سمكه 1.6 سنتيمتر وعرضه 13.6 سنتيمتر، مما يمَكن وضعه بسهولة في الجيب، وتوصيله بأي كمبيوتر دفتري أو مكتبي خاص “بإتش بي” بواسطة واجهة USB.

وتوفر “إتش بي” أيضاً مجموعة من الوحدات الملحقة البديلة التي تشمل الماوس اللاسلكي والضوئي بالإضافة إلى حقيبة ظهر رياضية وحقيبة لحمل جهاز “إتش بي” الدفتري بسهولة وراحة. كما وتوفر الشركة بطاريات قوية طويلة المدى، من أجل زيادة في الإنتاجية والاستمتاع بدرجة أكبر من الترفيه.

زر الذهاب إلى الأعلى