أخبار قطاع الأعمال

سمارت تكنولوجيز تطلق نسخة جديدة من برنامج “بريجيت كونفرنسينغ”

أعلنت “سمارت تكنولوجيز” (SMART Technologies Inc.)، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الوسائل التعليمية وتوفير ألواح الكتابة التفاعلية سهلة الاستخدام والأدوات التشاركية الأخرى، عن إطلاقها النسخة 3.2 من برنامج “بريجيت كونفرنسينغ” (Bridgit Conferencing) في أسواق الشرق الأوسط. وتدعم هذه النسخة كلاً من نظامي التشغيل “مايكروسوفت ويندوز” (Microsoft Windows) و”ماك أو. أس” (Mac OS) كما أنها تضمن أداءً عالياً للاتصال الصوتي عبر الإنترنت (VoIP) المخصص لتطبيقات عقد المؤتمرات عبر الإنترنت والدردشة الإلكترونية بالإضافة إلى دعمها لنظام التشغيل “ماك” وعدد أكبر من المستخدمين.

ويتيح البرنامج “بريجيت كونفرنسينغ” للمستخدمين الاتصال المباشر ومشاركة الملفات الصوتية والفيديو والبيانات عبر الإنترنت بشكل فوري. علاوة على ذلك، تسمح هذه النسخة الجديدة للمدرسين ومتخصصي الأعمال الاتصال عبر أي متصفح للإنترنت دون الحاجة لتحميل برنامج خاصة.

ويوفر برنامج “بريجيت كونفرنسينغ” طريقة سهلة آمنة ومنخفضة التكاليف لعقد المؤتمرات الخاصة بالشركات والتعلم عن بعد بما يغني عن الحاجة لتكبد تكاليف وعناء السفر.

وشهدت النسخة الجديدة لبرنامج “بريجيت كونفرنسينغ” تحسين جودة الصوت في ميزة الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت ما سيوفر مزيداً من الدعم للمدرسين والطلاب أو رجال الأعمال الذين يتواصلون فيما بينهم من مناطق مختلفة. من جهة أخرى، تتيح ميزة الدردشة الإلكترونية الجديدة لجميع المشاركين الاتصال مع بعضهم البعض خلال المؤتمرات الصوتية عبر برنامج “بريجيت كونفرنسينغ”. كما يسمح هذا البرنامج للمستخدمين بالاتصال في وقت واحد ومشاركة محتوى الشاشة وصور كاميرا الإنترنت وكتابة الملاحظات بالحبر الرقمي بحيث يشاهدها الجميع. ويعتبر برنامج “بريجيت كونفرنسينغ” أيضاً سهل الاستخدام بالنسبة للعملاء من الشركات الذين يستخدمونه أحياناً في قاعات الاجتماعات، حيث يستطيعون ببساطة الاتصال مع نظرائهم حول العالم. ويعد البرنامج مثالياً للحلقات التعليمية التي تضم مشاركين من مناطق بعيدة، حيث يتيح للمدرسين والطلاب الاتصال ببعضهم البعض من خلال ألواح الكتابة التفاعلية “سمارت بورد” (SMART Board) وشاشات الشرح التفاعلية “سمبوديوم” (Sympodium).

وقال ماهر حسيني، مدير شركة “انتمارك للتوزيع”: “يعد برنامج “بريجيت كونفرنسينغ” وسيلة مثالية لتزويد الطلاب ببيئات فعالة للتعلم عن بعد. وعندما يتم استخدام هذا البرنامج مع ألواح الكتابة التفاعلية “سمارت بورد” فإنه يتيح للمدرسين والطلاب عقد مؤتمرات ربط تلفزيوني فعالة تتيح لهم تبادل الأفكار والمعلومات. ويعتبر البرنامج أداة فعالة سهلة الاستخدام تحسن من جودة التعليم عبر مؤتمرات الفيديو. ونتوقع أن تلقى النسخة الجديدة منه إقبالاً كبيراً في الشرق الأوسط”.

وقالت نانسي نولتون، المديرة التنفيذية لشركة “سمارت تكنولوجيز”: “يعد برنامج “بريجيت كونفرنسينغ” وسيلة سهلة وآمنة وغير مكلفة للاتصال وتبادل المعلومات حول العالم. وتوفر النسخة 3.2 من هذا البرنامج للمستخدمين ميزات محسنة فيما يتعلق بالاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت والدردشة الإلكترونية كما تزودهم بميزات إضافية وتجربة متطورة لعقد المؤتمرات عبر الإنترنت”.

ويستطيع العملاء الذين يستخدمون النسختين 3.0 و3.1 من برنامج “بريجيت كونفرنسينغ” تحميل النسخة 3.2 مجاناً. كما يمكن شراء هذا البرنامج مباشرة من شركة “سمارت تكنولوجيز” أو عبر موزعي منتجاتها المعتمدين. لمزيد من المعلومات حول البرنامج أو متطلبات النظام أو للحصول على قائمة بأسماء الموزعين المعتمدين يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.smarttech.com/bridgit.

زر الذهاب إلى الأعلى