أخبار قطاع الأعمال

موبايلي ترعى مهرجان أبها للتسوق

رعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) فعاليات مهرجان أبها التاسع للتسوق الذي انطلق امس برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير.. وسيشهد فعاليات متنوعة وممتعة ويلاقي إقبالا من قبل المصطافين القاصدين لمنطقة عسير حيث بلغ عدد زواره العام الماضي قرابة مليون و800 ألف زائر.

وتأتي مشاركة موبايلي في مهرجان أبها للتسوق من منطلق حرصها على دعم السياحة الداخلية مما ينعكس إيجابا على اقتصاد المملكة، كما تأتي هذه المشاركة من منطلق سياسة الشركة في دعم الأنشطة السياحية المختلفة في المملكة وغيرها من الأنشطة المتعددة في مجالات دعم الأنشطة الدينية ومجالات الرياضة والثقافة والصحة، وتعد هذه المشاركة الثالثة لشركة موبايلي في مهرجان أبها للتسوق.

وكما هي عادتها خلال الأعوام الماضية ستقوم شركة موبايلي بتقديم الهدايا للزوار كما ستقوم ومن خلال الجناح الخاص بالشركة بتقديم آخر الخدمات والتقنيات في عالم الاتصالات. وقال أحمد الهاشمي (نائب الرئيس المساعد للتسويق بشركة موبايلي): إن الشركة ومنذ انطلاقتها حرصت على أن تكون السباقة دائما بدعم الأنشطة السياحية المختلفة في المملكة وغيرها من الأنشطة التي تعود على المجتمع بالنفع والفائدة.

زر الذهاب إلى الأعلى