×
×

إل جي توفر خدمة “YouTube” على هواتفها المتحركة

أعلنت كل من شركة إل جي إلكترونيكس، رائدة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، و”يوتيوب” “YouTube”، مجتمع الفيديو الرائد عبر الإنترنت، عن توقيع اتفاقية لتوفير خدمات “YouTube™” التي تسمح للمستخدمين باكتشاف ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو المصورة على هواتف إل جي المتحركة.

وتسمح هذه الخدمة الجديدة للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو وتحميلها مباشرة على موقع “YouTube.com”. وبالنسبة للهواتف المتحركة المقبلة المزودة بخدمة “YouTube”، تعتزم إل جي استخدام واجهة تطبيقات جديدة للمستخدم للدخول وتحميل محتوى الفيديو بسهولة. وستتوفر هواتف إل جي المزودة بخدمة “YouTube” في كافة أنحاء العالم في نهاية هذا العام.

وصرح كيه. دبليو. كيم، رئيس عمليات إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “ستسهم هذه الخدمة الجديدة في ربط الناس وتواصلهم مع بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى. وسيتمكن عملاء إل جي ولأول مرة من تصوير وتحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو على موقع “YouTube” باستخدام هاتفهم المتحرك مثلما يستخدمون جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بهم. وستواصل إل جي من خلال هذه الاتفاقية دفع مسيرة خدمات الإنترنت اللاسلكية للأمام، إضافة إلى تعزيز ريادتها التقنية في قطاع الهواتف المتحركة”.

من جانبه، قال ستيف تشن، المؤسس الشريك ورئيس التقنية في “YouTube”: “يرغب الناس دوماً بالتمكن من تسجيل لحظات سعيدة وفريدة من خلال هواتفهم المتحركة أينما كانوا ووقتما يرغبون بذلك. ونحن سعداء بشراكتنا مع إل جي حيث تتيح الفرصة للمستخدمين للاستمتاع بخدمة “YouTube” لمشاهدة ومشاركة تلك اللحظات المميزة”.

وكانت إل جي قد أعلنت أولاً عن اتفاقيتها لتحميل خدمات “جوجل” مسبقاً على هواتفها المتحركة في مارس 2007. وكخطوة أولى في هذه الشراكة، قامت إل جي مؤخراً بإطلاق الهاتف طراز “LG-KS10″، الذي يضم خدمات بحث “Google™ search”، والبريد للهواتف المتحركة “Gmail™ for mobile”، ورؤية الخرائط للهواتف المتحركة “Google Maps™ for mobile”.

  • 956
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE