أخبار قطاع الأعمال

بتلكو تنصح المقاولين “اتصل قبل أن تبدأ أعمال الحفر”

وجهت بتلكو، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في البحرين، نداء إلى جميع المقاولين و متعهدي البناء بضرورة توخي الحيطة و الحذر من خلال الاتصال بموظفي بتلكو قبل القيام بأي أعمال حفر للخنادق لتركيب مختلف الخدمات. و تعلن الشركة بأنه يمكن الاتصال بموظفي مكتب حماية معدات بتلكو على رقم 80001101 كي يقوموا بزيارة المواقع و تحديد أمكان تواجد خدمات لشركة قبل السماح ببدء أعمال الحفريات.

يذكر بأن شبكة بتلكو الأرضية الواسعة تغطي جميع المباني في مختلف أرجاء المملكة. كما تقوم كابلات الألياف البصرية بربط البدالات و خلايا الهاتف النقال، بالإضافة إلى ربط البحرين بالعالم الخارجي. ولذلك، فإن أي ضرر يلحق بالبنية التحتية للشبكة، قد يؤثر بشكل سلبي على خدمات بتلكو الموجهة إلى زبائن القطاعين المنزلي و التجاري.

وقد علق مدير عام شئون واتصالات الشركة في بتلكو أحمد الجناحي بقوله “نحن نسعى لضمان توفر خدمات الاتصالات المتكاملة طوال الوقت”.

وأضاف “هذه النصيحة تتماشى مع توجهات ونصائح العمل الخاصة بوزارة الأشغال و الإسكان التي تتضمن ضوابط وقوانين تحكم تنفيذ أعمال الحفريات”.

يذكر بأن دائرة عمليات و صيانة شبكات بتلكو ستقوم بعقد ورشة عمل في المستقبل القريب لتوعية جميع الجهات المعنية بخصوص حماية البنية التحتية المتطورة لشبكة بتلكو، وسيتم الإعلان عن وقت و مكان انعقاد الورشة لاحقا من خلال قيام بتلكو بتوجيه دعوات شخصية للمعنيين بالأمر.

وأكد الجناحي على أهمية أن يتبع المقاولون توجيهات الوزارة لتفادي التأثيرات السلبية المحتملة على اقتصاد المملكة و فقدان الزبائن للخدمات بسبب الانقطاع المتكرر للخدمات و تضرر الكابلات نتيجة الإهمال”.

زر الذهاب إلى الأعلى