أخبار قطاع الأعمال

موبايلي تطرح أفضل الأسعار للاتصال دولياً على الرقم المفضل

ابتداً من اليوم تطلق شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تخفيضاً خاصاً على المكالمات الدولية وذلك على الرقم الدولي المفضل لجميع باقاتها المفوترة والمسبقة الدفع، خلال يومي الخميس و الجمعه من كل أسبوع.

ويستمر هذا التخفيض حتى نهاية يوم الجمعه3/8/2007م. و بهذا التخفيض تكون موبايلي قد طرحت أفضل الأسعار في المملكة على الرقم الدولي المفضل، ليشمل التخفيض طوال ساعات اليوم بدون تحديد وقت معين، ولتصبح بذلك سعر الدقيقة لدول الخليج على سبيل المثال (60) هللة، بينما تبلغ تكلفتها إلى جمهورية مصر العربية و الهند و باكستان و السودان (1.00) ريال للدقيقة ويكلف سعر الدقيقة إلى جمهورية اليمن و المملكة الأردنية الهاشمية (1.20) ريال للدقيقة، بينما يبلغ سعر الدقيقة إلى بنجلادش و سيريلانكا (1.30) ريال للدقيقة و المغرب (1.40) ريال للدقيقة والفلبين (1.50) ريال للدقيقة، ويمكن الاستفسارعن أسعار باقي دول العالم بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم 0560101100 أو عن طريق زيارة موقع موبايلي على الانترنت www.mobily.com.sa .

المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أكد على أن موبايلي تسعى لتبقي مشتركيها متصلين مع اقاربهم و اصدقائهم خلال موسم الصيف بأسعار مناسبة جدا تعد الأفضل على مستوى المملكة ، وأضاف الكاف أن موبايلي حرصت منذ أن دشنت خدماتها على أن تكون اسعار مكالماتها هي الأفضل في جميع الباقات التي تطرحها و أن تكون مناسبة لكافة شرائح المجتمع، مع تقديم العروض المميزة على الباقات المسبقة الدفع و المفوترة.

يذكر أن شركة موبايلي قد طرحت في وقت سابق عرض مميزاً على باقات موبايلي المسبقة الدفع بقيمة(75) ريال يحصل من خلالها المشترك على 150 ريال رصيد و 75 رسالة مجانية لمدة ثلاثة أشهر بواقع 25 رسالة مجانية لكل شهر داخل شبكة موبايلي، علماً بأن المشترك يحصل على الرصيد المجاني بعد شحن باقته بعشرة ريال كحد أدنى.

زر الذهاب إلى الأعلى