×
×

آبل تطرح هاتفها الجديد (iPhone) في الأسواق الأمريكية

أعلنت شركة أبل عن طرح هاتفها المنتظر (iPhone) أول أمس “الجمعة 29 يونيو” حيث تمكن المستخدمين أخيرا من الحصول على الهاتف الذكي من الشركة، وربما يكون هاتف (iPhone) هو أكثر الأجهزة الإلكترونية التي انتظرها المستخدمون على الإطلاق.

وأعلنت أبل عن بداية بيع هاتف (iPhone) عبر قناة البيع بالتجزئة الخاصة بها بالإضافة إلى متاجر (AT&T/Cingular) المشغلة للجهاز وقد تم بيع أول هواتف (iPhone) في الساحل الشرقي حيث انتظر المستهلكون هناك نحو أربعة أيام للحصول على الهواتف كما قامت متاجر (Apple) و(AT&T) الأخرى بفتح أبوابها في جميع أنحاء البلاد في السادسة من مساء اليوم المذكور.

وشهد متجر أبل في سان فرانسيسكو ازدحاما كبيرا حيث اضطر المستخدمون للانتظار حوالي 33 ساعة للحصول على الهاتف وكانت البداية أول أمس “الجمعة 29 يونيو” عندما أغلق المتجر في الثانية مساءا ووضع الستائر السوداء على النوافذ وقام العاملين بالتحضير لعرض هواتف (iPhone) وعند الساعة 5.30 مساء بدأ المراسلين بالتجمع أمام المتجر وانضموا إلى المئات من المهتمين بشراء (iPhone).

وفي السادسة مساءا تمكن الحضور الكبير من دخول متجر أبل وقابلهم الموظفين في المتجر بابتسامة عريضة وكان جيري تايلور هو أول من تمكن الدخول لمتجر أبل في سان فرانسيسكو وأكد جيري أنه انتظر أمام المتجر منذ صباح يوم الخميس الماضي وداخل المتجر اصطف المستخدمون للحصول على هاتف (iPhone) سواء الموديل الأصغر (سعره 500 دولار أمريكي) أو الأكبر (سعره 600 دولار أمريكي).

وقد عبر العديد من المستهلكين عن شعورهم بالرضا بما قدمته أبل لهم والمعاملة الطيبة في المتاجر وبمرور الوقت أصبح وقت الانتظار أقصر وتمكن المستخدمين من الحصول على الهاتف بمنتهى السهولة وبدون الانتظار فترات طويلة.

الجدير بالذكر أن البوابة العربية للأخبار التقنية أولت اهتماما خاصا لهاتف(iPhone) حيث نشرت معظم مانشر من أخبار حوله في وسائل الإعلام العالمية.

يمكنكم الإطلاع على بعض هذه الأخبار من خلال الرابط التالي:

http://www.google.ae/search?hl=en&q=iphone+site%3Awww.aitnews.com&meta=

  • 949
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE