أخبار قطاع الأعمال

خدمات العملاء من أيسر تصنف الأفضل في منطقة الشرق الأوسط

أشارت نتائج بحث أجرته مجلة رائدة تعمل في مجال تقنية المعلومات إلى أن خدمات ما بعد البيع من شركة أيسر كمبيوتر، الشركة الثالثة لتزويد حلول تقنية المعلومات في العالم والشركة الرائدة في سوق الكمبيوترات الدفترية في منطقة الشرق الأوسء تعد الأفضل من نوعها على نطاق المنطقة.

ووجدت الدراسة التي أجرتها مجلة ويندوز الشرق الأوسط ( النسخة الإنجليزية)، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، أن نموذج خدمة التوصيل من وإلى العميل الذي تعتمده أيسر لخدمة العملاء، والذي تقوم من خلاله الشركة باستلام الأجهزة المعطلة وتصليحها وتلسيمها مرة أخرى للعميل وذلك في موقعه، يعتبر أكثر نماذج خدمة العملاء شمولية وابتكاراً، متميزاً عن غيره من النماذج التي تستخدمها شركات تزويد حلول تقنية المعلومات والالكترونيات الاستهلاكية الأخرى مثل سوني، وسامسونج، وأل جي إلكترونيكس وباناسونيك.

وفي هذا الصدد، قال يوجين توماس، مدير العمليات لدى أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط: “تعتبر خدمة “التوصيل من وإلى العميل” من أيسر خدمة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط. وتحتل تلبية طلبات عملائنا أهمية كبيرة لدينا في أيسر، ونفخر بأن نعتبر الرواد في خدمة العملاء في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف توماس: “صممت خدمات أيسر لما بعد البيع لتزود العملاء بنظام دعم يمكنهم الاعتماد عليه والثقة به. ونحن نحاول على الدوام تزويد عملائنا بالقيمة المضافة التي تزودهم بها أجهزتنا المتطورة”.

وتشمل خدمة “التوصيل من وإلى العميل” من أيسر أجهزة الكمبيوتر الدفترية وشاشات الكريستال السائل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، كما وتعمل الشركة على توفير هذه الخدمات في الدول الأخرى في منطقة الشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى