برامج وتطبيقات

بت ديفندر تكشف النقاب عن ثلاثة برامج جديدة لحماية بيئات عمل ويندوز و لينكس

كشفت بت ديفندر النقاب عن ثلاثة برامج جديدة تعمل في بيئتي ويندوز ولينكس مخصصة لحماية شبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

والبرامج الجديدة (BitDefender Security for Mail Servers) لبيئة عمل لينكس و(BitDefender Security for Exchange) و(BitDefender Security for Samba) لبيئة عمل ويندوز.

يقوم برنامجي (BitDefender Security for Mail Servers) و(BitDefender Security for Exchange) بدمج أفضل التقنيات الخاصة بالحماية من الفيروسات و برامج التجسس و البريد الالكتروني الرسائل غير المرغوب بها ومحاولات الاحتيال و مسح المحتوى و الملفات المرفقة عن طريق محركات مسح خاصة لحماية البريد الالكتروني للأعمال أو لمقدمي الخدمات على حد سواء نتيجة لتوافقه مع معظم بيئات عمل البريد الالكتروني المختلفة و لتوفيره الحماية الأكيدة ضد أعقد المخاطر الأمنية و محاولات سرقة المعلومات و البيانات الشخصية.

يقوم برنامج (BitDefender Security for Samba) بتوفير الحماية من الفيروسات و برامج التجسس لخوادم سامبا لمشاركة الملفات نتيجة لقيامه بمسح جميع الملفات التي يتم فتحها و مقارنتها بالملفات الضارة فإنه يوفر الحماية الكاملة للشبكة وفقاً لأعلى مستويات الأمان، نتيجة لاحتوائه على نظام vfs شديد المرونة، يمكن دمج هذا البرنامج و اي نظام يعتمد على المصادر المفتوحة في بيئة لينكس.

“بينما تقوم بعض الشركات المعروفة بإهمال قطاع الشركات الصغيرة و المتوسطة فأن بت ديفندر توفي لهذا المجال عنايتها البالغة و تقوم بتوفير أقصى درجات الحماية الأمنية بتوفيرها لمنتجات تعتمد على تقنية المسح الاستكشافي.

ووفقا لما ورد على لسان ماريوس ميليتارو، مدير تسويق برامج الحماية الخاصة بالشركات الصغيرة و المتوسطة:” نحن فخورون بالمستوى الذي وصلنا إليه الآن و بالتقنيات التي نوفرها لعملائنا الكرام و نحن على ثقة بأن مستخدمي هذه البرامج سوف يقومون بتوسيع قائمة المستخدمين المخلصين لعلامة بت ديفندر التجارية”.

يذكر أن جميع منتجات بت ديفندر تشمل تقنية B-HAVE™ التي تم تصميمها في مختبرات بت ديفندر خصيصاً لتقوم بحماية الأجهزة من المخاطر الأمنية الخاصة بالفيروسات غير المكتشفة بعد تقوم التقنية التي تعتمد على B-HAVE بتحليل سلوك البرامج المشبوهة داخل حاسوب افتراضي و إزالة التقارير الايجابية الخاصة مما يؤدي إلى زيادة نسبة اكتشاف المخاطر الجديدة بشكل ملحوظ.

و منتجات بت ديفندر الموجه لخوادم البريد تحتوي على مرشح (فلتر) خاص بالرسائل الالكترونية غير المرغوب بها القادمة على شكل صور فضلا عن تحليل الصور و الخطوط بشكل منفرد، فأن التقنية الجديدة من بت ديفندر تقوم بالبحث عن الخصائص المشتركة لهذه الرسائل بالاعتماد على الألوان و المساحات المكتوبة و غيرها.

الجدير بالذكر أن بت ديفندر قامت باختراع أسلوب جديد لتمييز البريد الالكتروني غير المرغوب به يدعى (NeuNet) هذا الفلتر يوجد ضمن البرامج التالية (BitDefender Security for Exchange ) و(BitDefender Security for Mail Server) والتقنية الكامنة في(NeuNet) تعتمد على الذكاء الاصطناعي و تقوم بتدريب نفسها على تحليل الرسائل الالكترونية غير المرغوب بها واستنتاج علاقتها برسائل أخرى جديدة تظهر للمرة الأولى.

لمزيد من التفاصيل حول هذه البرامج يمكنكم زيارة الرابط التالي:
https://www.bitdefender.com/site/smb

زر الذهاب إلى الأعلى