أخبار قطاع الأعمال

ITS تعلن عن بدأ تشغيل النظم التقنية لشركة اتصالات بنغلادشية في وقت قياسي

حققت شركة أنظمة الكمبيوترالمتكاملة العالمية(ITS) انجازا جديدا يضاف إلى انجازاتها الأخيرة من خلال نجاحها في انجاز المشروع الذي وقعت اتفاقيته مع شركة وارد الامارتيه WARID Telecom في الوقت المحدد والخاص باحد مشاريع WARID الرئيسية في بنغلاديش.

و يتعلق الاتفاق بتقديم و تطبيق مجموعة من الحلول والمنتجات المتقدمة وذلك لإحدى شركات الاتصالات المتنقلة التي تمتلكها WARID وتديرها في بنغلاديش وبموجب هذه الاتفاقية، قامت ITS بتقديم حزمة متكاملة من الحلول التكنولوجية الخاصة بعمليات استصدار الفواتير وخدمة العملاء ومراكز الاتصال والنظم المالية.

وسوف تساعد هذه الحلول شركة WARID Telecom على الإسراع في تقديم خدماتها في مجال الاتصالات النقالة على مستوى دولي لقطاع الهواتف النقالة الذي يتنامى بسرعة شديدة في بنغلاديش .

وقال العضو المنتدب والمدير العام لشركة (ITS) خالد فرج السعيد تعليقا على ذلك إن ” شراكتنا مع وارد تمثل نموذجا للشراكات الإستراتيجية حيث ننطلق مع عميلنا أينما توجه بتوسعاته لنلبي كافة احتياجاته ومتطلباته”.

وأضاف أن انطلاق شركة WARID وتوسعها في مجال الاتصالات المتنقلة وتوسعها في هذا القطاع الحيوي يفرض علىITS تحديات تتعلق بتلبية متطلبات هذا التوسع وهو الأمر الذي استطاعت أن تحققه بفضل من الله ثم خبرة كوادرها البشرية.

وأكد السعيد أن شركة WARID من أهم عملاء ITS الذي يتوسع إقليميا أو عالميا حيث لدينا العديد من العملاء الاستراتيجيين الذين تنطلق معهم ITS في كافة مشاريعهم حول العالم ملبية كافة متطلباتهم ومقدمة لهم كافة الحلول والمنتجات والخدمات التي يحتاجون إليها .

من ناحيته قال الرئيس التنفيذي لشركة WARID Telecom منير فاروقي “إن هذه الاتفاقية هي شراكة ناجحة للملايين من مستخدمي خدماتنا للهواتف النقالة في بنغلاديش الذين سيستفيدون من أفضل الخدمات التي ستقدمها شركة WARID Telecom من خلال أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات في قطاع الاتصالات وذلك من خلال خبرة شركة ITS في تقديم حلول على مستوى عالمي.

وأضاف قائلا، نحن نثني على قدرات ITS في قدراتها تقديم أفضل الخدمات التكنولوجية في السوق الإقليمي.

واشار الى ان اختيار ITS جاء نتيجة الخبرات السابقة والتعاون المسبق بين الشركتين حيث أثبتتITS قدرتها على تقديم أعلى مستويات الخدمة والحلول التي تحتاج إليها شركة WARID Telecom في مشروعاتها الخارجية ومن بينها بنغلاديش وسبقتها في الباكستان.

وأوضح فاروقي ” أن اتفاقنا معITS يأتي ضمن التزامنا وخططنا المستقبلية في تقديم اعلي مستوى من الخدمة في الدول التي نتواجد فيها حاليا لان ما يهمنا هو خدمة العملاء بطريقة أفضل لأننا نضع في الاعتبار دائمـــــا العلاقة المميـــــزة مع العملاء المنتشرين في العديد من الدول وهي دائما علاقة طويلة الأمد “.

وأضاف قائلا إن إستراتيجية شركة WARID تعتمد على التوسع في تقديم خدمات الاتصالات في الأسواق الواعدة والتي يتوقع لها معدلات نمو عالية في مجال الاتصالات مضيفا أن ” إن ربط التقنيات الحديثة بخدمة العملاء يعتبر من المهام الرئيسية التي تتطلع إليها الشركة دائما في مشاريعها سواء الحالية أو المستقبلية”.

** مضمون الاتفاق
من جانبه استعرض السيد/ عدلي دحيليه – مدير تنفيذي/ادارة حلول النظم – قطاع الاتصالات، تفاصيل هذه الحلول مشيرا إلى أنها تتعلق بواحدة من أهم العلاقات التي تربط العملاء بالشركة كونها تتعلق بالفواتير وطرق تحصيلها إلى جانب ما تتضمنه هذه الفواتير من معلومات وتفاصيل إلى جانب الدقة البيانات التي تتمتع بها.

وأضاف قائلا “” تتمتع الحلول التي تقدمها ITS في هذا المجال بأعلى مستويات الدقة والحفاظ على ســـــــــــــــــــرية المعلومات والأمن وهي أمور تهم أي شركة تتعامل مع ملايين العملاء مثل شركة WARID Telecom “”.

كما يتضمن الاتفاق تقديم خدمات تتعلق بأجهزة الحاسوب ( Hardware ) إلى جانب قواعد البيانات وشؤون الموظفين والشؤون المالية بمختلف قطاعاتها.

وكانت ITS قد قدمت حلول عديدة للكثير من شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط اسيا.

أما شركة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية ITS التي تأسست عام 1981 من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجالات تقديم الحلول التقنية حيث توفر حلولها للقطاعات المصرفية والاتصالات والتعليم العالي وغيرها من القطاعات المختلفة.

وتوفر ITS تقنياتها من خلال شراكاتها المختلفة مع اكبر الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة المعلومات من خلال كوادر بشرية مميزة يزيد عددها إلى 1250 موظفا من خلال 19 مكتبا لها في منطقة الشرق الأوسط ووشرق اسيا وشمال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى