أخبار قطاع الأعمال

“إنفوتوسيل دوت كوم” تشارك في معرض “أن. إكس. تي. كوم 2007”

أعلنت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسء عن مشاركتها في معرض “أن. إكس. تي. كوم 2007” (NXTcomm 2007)، الحدث الذي يجمع تحت مظلته أبرز ممثلي قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم. وتأتي هذه المشاركة ضمن برنامج الشركة الهادف إلى توسيع وتنويع خدماتها النقالة.

ويعقد معرض “أن. إكس. تي. كوم 2007” خلال الفترة ما بين 18 و20 يونيو/حزيران الجاري في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيتيح هذا الحدث الفرصة أمام شركة “إنفوتوسيل دوت كوم” لتأسيس علاقات تعاون مع أبرز موفري خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الولايات المتحدة بالإضافة إلى الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال الاتصالات والترفيه، الأمر الذي من يعزز مكانة الشركة في مجال توفير خدمات القيمة المضافة الخاصة بالهواتف النقالة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر “إنفوتوسيل دوت كوم”، التي تأسست خلال العام 1998، الشركة الأولى من نوعها في المنطقة في مجال توفير المعلومات لاسلكياً وهي رائدة على المستوى الإقليمي في مجال تقنية التراسل النقال المتطورة وتوفير خدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) و”رسائل الوسائط المتعددة” (MMS) و”واب” (WAP) و”الاستجابة الصوتية التفاعلية” (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب “جافا” (Java). كما توفر الشركة خدمة دعم العملاء على مدار الساعة من خلال اتصالهم على الرقم المجاني 8004480. وتم خلال العام 2003 تملك شركة “إنفوتوسيل دوت كوم” بنسبة 100% من قبل مجموعة “أكوتل” (Acotel) الإيطالية، التي عززت من نمو الشركة عبر استثماراتها في أحدث المنصات اللاسلكية القابلة للتطوير.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “انفوتوسيل” والذي يرأس وفد الشركة في هذا الحدث: “نهدف من خلال مشاركتنا في معرض “أن. إكس. تي. كوم” إلى تأسيس علاقات تعاون مع موفري المحتوى النقال والوسائط المتعددة ومطوري التطبيقات النقالة وشركات إنتاج الفيديو، التي يمكنها تزويدنا بأحدث تطبيقات المحتوى الرقمي ذات الصلة لنوفرها بدورنا في أسواق الشرق الأوسط”.

وستشارك “إنفوتوسيل دوت كوم” في هذا المعرض كجزء من وفد السفارة الأردنية في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتعاون مع وزارة الاتصالات الأردنية. وسيضم الوفد عدداً من أبرز المدراء التنفيذيين الذين تم اختيارهم من قبل السفارة لهذه المهمة.

وأضاف دحابرة: “تأتي مشاركتنا في هذا الحدث في صلب مبادرتنا الهادفة إلى تطوير قائمة منتجاتنا وخدماتنا، كما أنها ستوسع إلى حد كبير من شبكة شركائنا وتتيح لنا الوصول إلى الأسواق الهامة وأبرز اللاعبين الدوليين في هذا المجال”.

وكثفت شركة “إنفوتوسيل دوت كوم” من جهودها لتوفير المزيد من المنتجات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ميزات القيمة المضافة بهدف مواكبة النمو الحاصل في أسواق الهواتف النقالة في المنطقة والذي يقدر بنسبة 70% خلال الإثني عشر شهراً الماضية ليصل عدد المشتركين إلى 87 مليون مستخدم وفقاً لدراسة أعدها مركز البحوث الرقمية “مدار”.

وسيوفر معرض “أن. إكس. تي. كوم” من خلال مشاركة أبرز الخبراء فيه، برنامجاً شاملاً يتيح للتنفيذيين والمتخصصين التقنيين الاطلاع على أحدث الابتكارات والاتجاهات المستقبلية وسبل استفادة الشركات من اتجاهات الأسواق بما يصب في صالح أعمالها التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى