أخبار قطاع الأعمال

(i2) تفتتح مركز خدمات جديد في العاصمة السنغالية داكار

افتتحت (i2)، أكبر موزع للهواتف المتحركة في الشرق الأوسء مركز خدمات جديد لها في العاصمة السنغالية داكار، وذلك بحضور كل من بشار القاضي، النائب الأول لرئيس i2 أفريقيا؛ وجوزيف ندونج، وزير الاتصالات السنغالي؛ ووليد معروف، المدير الفني في مجموعة i2 لمنطقة أفريقيا؛ وناتالي باسك، مدير عام i2 في السنغال.

واستهلت باسك حفل الافتتاح بكلمة ترحيبية تطرقت خلالها إلى التزام i2 تجاه قطاع الاتصالات في السنغال، وسلطت الضوء على المزايا التي سيوفرها مركز الخدمات الجديد لمستخدمي الهواتف المتحركة في الدولة.

وقالت باسك: “إن التركيز على خدمة العملاء هو العامل المشترك بين نموذج أعمال i2 وخطة وتوسعها واستراتيجيتها التسويقية. ومن هنا، تواصل i2 التزامها وحرصها الشديدين على تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا عبر وسائل عديدة، ومنها مراكز الخدمات التابعة لها”.

ودعي الحاضرون عقب إلقاء الكلمات إلى حفل استقبال استضافه المركز الجديد، وتوجه خلاله بشار القاضي بالشكر إلى وليد معروف على الدعم الكبير الذي يقدمه لـ i2.

وسيعمل المركز الجديد على تلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي الهواتف المتحركة في ما يخص خدمة العملاء والدعم الفني والضمانات وتحديث البرامج. وتدير i2 ما يقارب 50 مركزاً للخدمات في 22 دولة، وتخطط لتوسعة شبكة خدمات ما بعد البيع خلال العام المقبل. ويمكن الاتصال بالمركز الجديد على الرقم 7300 821 221

زر الذهاب إلى الأعلى