أخبار قطاع الأعمال

دائرة المبيعات التجارية في بتلكو تكرم اثنين من موظفيها

كرمت دائرة المبيعات في بتلكو مؤخرا اثنين من موظفيها هما علي العلقمي لحصوله على لقب “النجم الفصلي” و ذو الفقار عواد لحصوله على لقب “النجم الشهري” عن شهر مايو 2007 و ذلك تقديرا لأدائها المتميز خلال نفس الفترة. فقد حصل كلا المكرمين على شهادة تقدير و مبلغ مالي لكل منهما.

و قد تقرر تكريم الموظفين بناء على عدة معايير من بينها أدائهما المتميز خلال نفس الفترة، تحقيقهما عائدا ممتازا على الشركة نتيجة مبيعاتهما، الإبداع و الابتكار اللذين ميزا عملهما، بالإضافة إلى انطباعات زملائهما و مسئوليهما.

و في حفل توزيع الجوائز على المكرمين، قال مدير عام وحدة مبيعات المبيعات التجارية يعقوب العوضي “تقدر دائرة خدمات الزبائن الجهود التي يبذلها موظفوها من أجل تقديم أفضل الخدمات و المنتجات للزبائن و تحسين خبراتهم”.

و أضاف “لاشك من مثل هذا الأداء الذي تم على أساسه تكريم زميلينا سيكون له انعكاسات إيجابية على مستوى الزبائن من حيث جودة الخدمة و زملائهم في العمل لكونه باعث و مشجع لهم على أن يقتدوا بهما”.

جدير بالذكر أن هذا التكريم يأتي ضمن برنامج متنوع تطبقه الدائرة لتشجيع موظفيها على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل الخبرات و القيمة للزبائن.

زر الذهاب إلى الأعلى