أخبار قطاع الأعمال

“سونيك وول” تطرح نسخة معززة من حلول “البريد الالكتروني الآمن”

اطلقت شركة “سونيك وول” SonicWALL الرائدة في تقديم الحماية المستمرة للمعلومات والشبكة والحلول الآمنة للمواقع والبريد الالكتروني، اليوم نسخة جديدة 6.0 من حلول البريد الالكتروني الآمن Email Security solution في الشرق الاوسط والتي توفر حماية جديدة وقوية للمؤسسات الكبيرة ضد البريد الالكتروني المزعج “سبام”spam من خلال التحكم بحركة مرور البريد الالكتروني الداخلة والخارجة على الشبكة وحماية البريد الالكتروني من التهديدات البرمجية الخارجية.

وتتميز النسخة الجديدة 6.0 حلول من البريد لالكتروني الآمن بتوفير امكانيات ترشيح البريد الالكتروني لجهازي Email Security 6000/8000 المصممة لتزويد الحماية للشبكات وانظمة المعلومات للشبكات الواسعة. يذكر ان هذين الجهازين هم ضمن قائمة “سونيك وول” لحلول الحماية المتكاملة المخصصة للمؤسسات الكبيرة، اضافة الى جهاز حماية الشبكة NSA E7500 الذي تم الاعلان عنه مؤخرا. وهو الجهاز الاول من نوعه الذي يدعم حلول الإدارة الموحدة للمخاطر (UTM) والتي توفر انظمة حماية متكاملة في نظام واحد ليناسب الشبكات الواسعة كالجامعات ومراكز البيانات التي تحتاج الى موثوقية عالية، وادارة سهلة وحلول أمنة.

وقال مارك ستوهر، مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في “نولو” Nolo وهي واحدة من اقدم واهم مزودي المعلومات القانونية للمستهلكين والشركات الصغيرة، “نحن نقوم باستخدام حلول “سونيك وول” للبريد الالكتروني الآمن منذ مدة، وعندما تم اطلاق النسخة المحدثة “6.0 بيتا” قمنا مباشرة بترقية نظامنا للاستفادة من الواجهات المحدثة، والاهم، للاستفادة من القدرة على استيراد عناوين البريد الالكتروني للمستخدمين على شكل حزمة.”

واضاف، “ان النظام المحدث سهل التطبيق ويوفر الوقت بشكل كبير، خاصة انني وطاقمي وجميع المستخدمين ننفق وقتا طويلا على ادارة البريد الالكتروني المتطفل وتجنب التهديدات البرمجية، نحن جد سعداء بهذه التحسينات والتي اثرت ايجابيا على اداء شركتنا.”

ان التعزيزات الامنية لحلول “سونيك وول” للبريد الالكتروني الآمن توفر مجموعة كاملة من القدرات عالية الاداء مخصصة للمؤسسات الكبيرة من خلال متابعة وحماية حركة مرور البريد الالكتروني الداخلة والخارجة. هذه التحسينات تشمل القدرة على وقف البريد الالكتروني المزعج، والتصدي للهجمات الفيروسية والاحتيالات التي يطلق عليها phishing والتي تحاول خداع المتلقي في الكشف عن التفاصيل المالية او الشخصية او كلمات السر، عن طريق تقديم حمايه شاملة وارسال تحديثات شاملة للمستخدمين كل خمس دقائق، اضافة الى اعتماد تقنيات متطوره لمحاربة الراسئل الالكترونية المتطفلة.

النسخة المحدثة 6.0 للبريد الالكتروني الآمن يحوي العديد من التحسينات التي تهدف الى تحسين القدرة على ادارة النظام مثل: واجهة لمشغل النظام، ونظام رصد الوقت الحقيقي للبريد الالكتروني في وحدة المعالجة المركزية، وتحسين الاداء، وتبسيط الابلاغ عن المشاكل، وتسهيل عملية التسجيل. وبالاضافة الى ذلك، فان النسخة المحدثة 6.0 تقوم بارسال ابلاغات للمستخدمين النهائيين حول البريد الالكتروني المتطفل، وتعزيز الادارة الشخصيه، بهدف الحد من تدخل مسوؤلي تكنولوجيا المعلومات في إدارة البريد الإلكتروني يوميا.

وقال شاهناواز شيخ مدير المبيعات الإقليمي في “سونيك وول” الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد برهنت انظمة “سونيك وول” عن جداراتها وتفوقها لخدمة للمؤسسات الكبيرة وهي تستخدم في جميع انحاء العالم اليوم. ان النسخة المحدثة 6.0 تقدم للمستخدمين مجموعة من التحسينات التي تجعل النظام اكثر فعالية، وتحسن عمليات الرصد والابلاغ وسهولة الصيانة، وفي نفس الوقت تقوم على تبسيط النظام للموظفين واداري تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين عامة.”

منتجات “سونيك وول” للبريد الالكتروني الآمن، ذاتي التشغيل وذاتي التحديث، يقوم بحماية حركة المرور الداخلة والخارجة للبريد الالكتروني للمنظمات من 10 الى 10 الاف شخص. اما جهازي Email Security 6000/8000 فهي للمؤسسات التي تضم اكثر من 5000 مستخدم، توفر الحماية الشامله للمؤسسات لمكافحة الفيروسات والبريد الالكتروني المتطفل، بالاضافة الى منع تسرب المعلومات السرية وانتهاكات القوانين التنظيمية مثل: HIPAA, GLBA ،SOX.

زر الذهاب إلى الأعلى