أخبار قطاع الأعمال

مفاجآت صيف دبي تطلق بوابة إلكترونية تفاعلية عبر الهواتف النقالة في الإمارات

يطلق مكتب مفاجآت صيف دبي يوم (الاثنين 18 يونيو/ حزيران 2007) بوابة إلكترونية تفاعلية عبر الهواتف النقالة في الإمارات، وذلك لتقدم معلومات توضيحية باللغتين العربية والانجليزية عن الفعاليات المختلفة لهذا الحدث، المقرر تنظيمه خلال الفترة ما بين 21 يونيو ولغاية 31 أغسطس/آب 2007.

وتشكل خدمة تقديم المعلومات حول مفاجآت صيف دبي 2007 عبر الهواتف النقالة، التي توفر بالتعاون مع شركة اتصالات الإمارات “اتصالات” وشركة “موبي براندس” التابعة لشركة “قنوات”، حلاً مثالياً وسهلاً للحصول على ما يلزم من معلومات تتعلق بمكان وتاريخ فعاليات معينة. ويتوجب على الراغبين في الحصول على هذه الخدمة المجانية باللغة الإنجليزية، إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن (DSS) على الرقم 110، أما الراغبين بالحصول عليها باللغة العربية فيجب عليهم إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن (DSSA) على الرقم ذاته. وتحمّل هذه البوابة الإلكترونية على الهواتف النقالة، التي تدعم تقنية “جي. بي. آر. أس” (GPRS) أو “الجيل الثالث” (3G) فقط.

وبعد إرسال الرسالة النصية القصيرة وتحميل البوابة على جهاز الهاتف النقال، سيتاح المجال أمام المستخدم للحصول على حزمة متكاملة وشاملة من المعلومات التي تتعلق بفعاليات مفاجآت صيف دبي 2007 ومختلف العروض التي يوفرها هذا الحدث والتي من بينها عروض المنتجعات الصحية والعروض التجارية الترويجية. كما ستتيح البوابة الإلكترونية إمكانية المشاركة في العديد من المسابقات وربح قسائم شرائية قيمة الواحدة منها 5000 درهم إماراتي أسبوعياً.

وقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي للحدث في مكتب مفاجآت صيف دبي: “تعد بوابة مفاجآت صيف دبي الإلكترونية عبر الهواتف النقالة من بين الوسائل الترويجية المتعددة التي نعتمدها للتواصل مع زوار وسكان دولة الإمارات وإطلاعهم على تفاصيل الفعاليات المقررة لهذا العام الذي نحتفل فيه بالدورة العاشرة لهذا الحدث. ونهدف هذا العام إلى استقطاب مختلف الفئات العمرية وليس فقط الأطفال من خلال التوسع في فعالياتنا”.

وأضافت سهيل: “بفضل هذه الخدمة، التي يعد استخدامها في غاية السهولة، أصبح بإمكان كافة مستخدميها الحصول على المعلومات التي يريدونها على مدار الساعة وبشكل مجاني وبالتالي التخطيط لنشاطاتهم على ضوء هذه المعلومات”.

وقال سامي حجاج، مدير عام “موبي براندس” التابعة لشركة “قنوات”: “تسرنا شراكتنا مع مكتب مفاجآت صيف دبي، الذي يعد من أبرز فعاليات الترفيه العائلي في المنطقة. وتدعم هذه الخطوة تطوير وتعزيز قطاع التسويق والإعلام عبر الهواتف النقالة في منطقة الخليج”.

وتعد بوابة تقديم المعلومات عبر الهواتف المقالة من بين القنوات الترويجية العديدة والمبتكرة التي يعتمدها مكتب مفاجآت صيف دبي لإستقطاب المزيد من الزوار والسياح إلى إمارة دبي خلال الصيف، حيث تم إطلاق هذه الخدمة أيضاً في الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى