أخبار قطاع الأعمال

ام تي سي-فودافون (البحرين) تلبي متطلبات الشباب بمجموعة “حــده إيزي”

توفر ام تي سي-فودافون (البحرين) حاليا خدمة مميزة من خلال اتصال الشباب ببعضهم البعض في البحرين من خلال آخر عروضها المدفوعة الأجر مسبقا ألا وهي حــده إيزي. ويمثل إطلاق حــده إيزي هذا الأسبوع بأسعاره المغرية والخدمات الصوتية وخدمات البيانات الذي يوفره بداية مجتمع متحرك للشباب ومركزا للاتصال الفوري يعتمد في بنائه على مفهوم أساسي في الثقافة الشبابية التي تستخدم تقنية الاتصالات اللاسلكية لضمان الاتصال المستمر الفوري.

وقد صممت ام تي سي-فودافون (البحرين) حــده إيزي لتلبية متطلبات الشباب من سن 16 إلى 25 عاما، وهي مجموعة تجتذبها بصفة خاصة التقنيات “المتقدمة الجديدة. ويمكن للمشتركين الاستفادة من الأسعار المنخفضة في حــده إيزي وهي 25 فلسا للدقيقة للاتصال بأصدقائهم المشتركين في نفس الخدمة.

ويمكن تصميم حــده إيزي بطريقة تعكس شخصية كل فرد عن طريق اختيارات مميزة من أرقام خاصة ومجموعة واسعة من الأنغام من خلال خدمة (رنة وصل)، بما في ذلك آخر الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا ومقتطفات كوميدية، كما توجد أيضا مختارات من القرآن الكريم. وقد صممت هذه المجموعة لكي تتوافق مع ميزانية مستخدمي الهاتف النقال من الشباب البحريني حيث تحفل بمزايا عديدة بينها رسالة نصية قصيرة ((SMS مجانية في اليوم وإعادة رصيد قدره دينارين بحريني على كل عشرة دنانير من المكالمات والرسائل، وبدون حد أقصى.

وقال الدكتور أحمد الشطي، رئيس العمليات في ام تي سي-فودافون (البحرين): “إن ام تي سي-فودافون (البحرين) تسعى في توفير منتجات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات الشباب في البحرين، ويهدف هذا إلى المساهمة في المحافظة على اتصالهم ببعضهم البعض وتوفير الفرصة لهم للتعبير عن شخصياتهم المتميزة.”

وأضاف الشطي قائلا: “إننا واثقون من أن مشتركينا من الشباب سيسعدون باستخدام هذا المنتج الشيق والسهل الاستخدام، وسيتم بالفعل خلق أسلوب حياة جديدة متحرك بالاتصالات يتم من خلاله مشاركة الأصدقاء في الخبرات والتعرف على أصدقاء جدد باستخدام حــده إيزي.”

وقال السيد علي درويش، أخصائي تسويق في ام تي سي-فودافون (البحرين): “إن الإمكانيات المماثلة في قطاع المشتركين تحت سن 25 عاما إمكانيات هائلة نظرا للنسبة الكبيرة من الشباب في المجتمع البحريني، ونحن نحرص على تصميم منتجات لتلبية متطلبات هذه المجموعة بطرق مبتكرة.”

وأضاف: “إن حــده إيزي تعكس الطاقات الخلاقة لشبابنا، كما أنها تضيف لمسة من الذوق في الاتصالات من خلال هذة المجموعة الممتازة من المزايا، بما في ذلك الرسائل المتعددة الوسائط بسعة 300 كيلوبايت في الثانية. وتجعل هذه التقنية بالإمكان الاستفادة الكاملة من رسائل الفيديو التي أصبحت أسلوبا للحياة بين مجموعات الأعمار الشبابية. وبالإضافة إلى هذا يمكن للمشتركين ابتكار منتدى لرسائلهم وتسميتها كما يريدون للتحدث مع الأصدقاء حيثما وأينما أرادوا، حيث لن يكون هناك عذر بعد الآن لعدم البقاء على الاتصال بآخر التطورات والاتجاهات.”

وتبدأ حزم حــده إيزي المدفوعة الأجر مسبقا من دينار واحد إلى 25 دينارا بحرينيا. ويستفيد كل مشترك يشتري بطاقة من فئة 25 دينارا بحرينيا بميزة سريان مفعولها لمدة عام كامل وبإضافة الى خمسة دنانيرمجانية. يتطلب الاشتراك في الخدمة بطاقة سكانية توضح السن والهوية، وبالطبع يمكن للمستخدمين الانتقال إلى حزم الإشتراك الأخرى من ام تي سي-فودافون (البحرين) عندما يتخطون المستوى الأعلى للسن المخصص لمجموعة حــده إيزي.

يمكن للشباب زيارة أي مركز من مراكز إبداع إم تي سي-فودافون (البحرين) أو الاتصال برقم 107 للتعرف على المزيد من المعلومات عن حــده إيزي.

زر الذهاب إلى الأعلى