أخبار قطاع الأعمال

كيوتل قطر تطلق باقتين منزليتين اضافيتين

اعلنت كيوتل امس عن اطلاق باقتين منزليتين إضافيتين تتيحان لعملائها خيارات أكثر. ويأتي ذلك بعد الإطلاق الناجح لباقة الخدمات المنزلية من كيوتل والتي تهدف إلى توفير حل اتصالات شامل لعملائها، بحيث يضم ثلاث خدمات في عرض واحد

وكانت الباقة الأولية قد أتاحت للعملاء جمع خدماتهم الخاصة بالجوال الشهري والهاتف الثابت وخدمة الانترنت السريع (برق ADSL) (512 كيلوبايت) في فاتورة واحدة. وبرسم شهري قدره 250 ريالا قطريا بدلاً من 283 ريالا قطريا، مما سيوفر لهم مبلغ 33 ريالا قطريا (أي 396 ريالا قطريا في العام) إذا تم الاشتراك في كل خدمة بمفردها.

واليوم و مع إطلاق كيوتل للباقتين الإضافيتين سيمكن المشتركين أن يختاروا من ثلاث باقات تشمل (الجوال الشهري، الهاتف الثابت وبرقADSL بسرعات KB 512 و MB1 و MB2) ويستفيدون بالتالي من الخصومات الشهرية التي تساوى 33 أو 58 أو 83 ريال قطري على التوالي.

ويمكن للعملاء الاشتراك في باقة الخدمات المنزلية (الخدمات الثلاث سويا) من خلال تعبئة طلب اشتراك واحد ” مع إبراز البطاقة الشخصية” إلى أي من مراكز خدمات المشتركين التابعة لكيوتل.

وقال الشيخ فهد بن جاسم آل ثاني رئيس العمليات بكيوتل معلقاً على هذا الحدث ” إن كيوتل حريصة على الاستمرار في توفير أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً لعملائها –بأسعار تنافسية معقولة- بالإضافة إلى

توفير باقات تتميز بسهولة الاشتراك فيها”. وأضاف الشيخ فهد قائلاً:” إن باقة الخدمات المنزلية تعتبر خدمة مثالية لمشتركينا الحاليين في خدمة برق السريعة (ADSL) و خدمة الجوال الشهري (جي.إس.إم) ومشتركي خدمات الهواتف الثابتة، وكذلك لكافة عملائنا الجدد”.

ومما لا شك فيه، فإن كيوتل ستستمر في مسيرتها الموجهة نحو الابتكار وتسهيل طلبات عملائها الحاليين والجدد للحصول على خدمات راقية. وتتجسد رؤية كيوتل في أن تصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات السلكية و اللاسلكية على المستوى الإقليمي وذات سمعةٍ طيبة على المستوى الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى