أخبار الإنترنت

الرابطة الوطنية للهوكي تبرم اتفاق مع شركة (Sling Media)

أعلنت الرابطة الوطنية للهوكي (NHL) عن إبرامها اتفاق مع شركة (Sling Media) الذي سيمكن مالكي أجهزة (Slingbox) من تسجيل أفضل اللقطات واللحظات في دوري الهوكي ونشرها في الموقع الإلكتروني لشركة (Sling) وشهد الاتفاق الإعلان عن تقنية(Clip+Sling) الجديدة.

وعلى الرغم أن المستخدمين سيحتاجون للبرنامج لإنشاء وتبادل اللقطات فأن أي شخص يمكنه الوصول إلى اللقطات عبر الموقع الإلكتروني للفيديو الخاص بشركة (Sling Media)وسيقوم الموقع بتنظيم وتصنيف المحتوى وفقا للثلاثين نادي المشاركين في الرابطة والتي يمثل أعضائها 20 بلد مختلف.

وستعرض المواد الخاصة بها سواء كانت المطولة أو المختصرة وفي سياق متصل فأن تقنية (Clip+Sling) ما زالت تقنية خاصة وفي مرحلة التجريب.

وأشاد كيث ريتير رئيس الرابطة الوطنية للهوكي (NHL) بالاتفاق الجديد وأشار إلى أنه سيعود بالفائدة الكبيرة على جميع عناصر اللعبة وسيزيد من متعة المشجعين وسياستهم في انتشار مباريات الرابطة بشكل أكبر على الإنترنت.

وأكدت دراسة حديثة لشركة (Simmons) المتخصصة بأبحاث السوق أن عشاق الرابطة الوطنية للهوكي يبلغ عددهم 100 مليون شخص هم أصغر سنا وأكثر ثقافة وأكثر ثراء وميالين لمشاهدة مواد الفيديو عبر الوسائط الرقمية بالمقارنة مع عشاق الرياضات الأخرى.

وأشار جيسون هيرسكوم رئيس مجموعة الترفيه في (Sling Media) إلى نتائج الدراسة وأكد أنها هي التي دفعت الشركة لعقد اتفاق الشراكة مع الرابطة الوطنية وأكد كذلك أن تقنية (Clip+Sling) سهلت كثيرا من عمليات التبادل والتشارك بين المستخدمين كما أنها ساهمت في تمكين منتجي المواد والمحتوى من بناء مجتمعات جديدة بالإضافة إلى خلق فرص جديدة للتسويق والربح.

الجدير بالذكر أن منتجات (Sling Media) تسمح للمستخدمين بالمشاهدة والتحكم في أجهزة التلفاز الموجودو في منازلهم في أي وقت وذلك من خلال الحاسبات الشخصية والأجهزة التي تعتمد على أنظمة ماك.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط التالي:
www.slingmedia.com

زر الذهاب إلى الأعلى