أخبار قطاع الأعمال

“اتصالات” تطلق خدمة البريد الإلكتروني عبر الهواتف المتحركة

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق خدمة البريد الالكتروني عبر الهواتف المتحركة ’Pushmail‘، التي تمّكن جميع مستخدمي شبكة اتصالات من إرسال واستقبال مختلف أنواع البريد الإلكتروني عبر هواتفهم بشكل فوري مع إمكانية الإطلاع على مرفقات الرسائل وذلك بالاعتماد على التطبيقات المتوفرة بالأجهزة نفسها، حيث تعد هذه الخدمة وسيلة متطورة للذين يرغبون في الوصول إلى بريدهم الإلكتروني حتى أثناء وجودهم خارج مكاتبهم أو منازلهم أو أثناء تجوالهم الدولي.

ومن منطلق حرص “اتصالات” على إتاحة الفرصة لعملائها للاستمتاع بهذه الخدمة والتأكد من كفاءتها والجدوى المتحققة من استخدامها قبل الاشتراك بها فعلياً فقد أتاحت المؤسسة فرصة الاشتراك المجاني التجريبي بالخدمة لمدة 30 يوماً، ابتداءً من 10 يونيو وحتى 9 يوليو 2007.

وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق ” حرصا من “اتصالات” على إبقاء مشتركيها على اتصال دائم وفوري مع بريدهم الالكتروني عبر الهواتف المتحركة، فإننا تقدم اليوم خدمة’Pushmail التي تعد من أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال حيث يتاح لهم الوصول الفوري إلى كافة المعلومات التي تهمهم في كل الأوقات وحتى أثناء التنقل. ”

ويتم الاشتراك التجريبي في هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحمل الرمز ‘a pm’ إلى الرقم 1010، وعندها سيتلقى المشترك رسالة نصية تحتوي على بقية التعليمات الواجب عليه إتباعها للاستمتاع بهذه الخدمة.

يمكن للعملاء تأكيد رغبتهم في الاشتراك رسمياً بهذه الخدمة أثناء الفترة التجريبية من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرمز r pm متبوعاً بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم إلى الرقم 1010. فعلى سبيل المثال يمكن لمستخدم البريد الإلكتروني eim تأكيد اشتراكه في هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز ، وذلك مقابل رسوم إيجار شهرية تبلغ 45 درهماً شهريا.

تتيح الخدمة إمكانية الوصول إلى البريد الالكتروني بعدد غير محدود من المرات حيث يمكن للمشتركين الوصول إلى بريدهم متى شاءوا دون أية قيود ومقابل رسوم ثابتة، كما تطبق رسوم التجوال الدولي الاعتيادية عند استخدامها من خارج الدولة، وذلك مع أكثر من 190 مشغل حول العالم.

تسمح خدمة ’Pushmail‘ بتسجيل أي بريد إلكتروني بنظام POP3 أو IMAP،والتي تشمل عدة عناوين بريد الإلكتروني مثل: Eim ،gmail، AOL ،yahoo mail plus, Hotmail plus, MSNPremium.

من جهة ثانية توفر حلول البريد الالكتروني عبر الهاتف المتحرك ’Pushmail مستويات أمن متقدمة عبر وسائل تشفير ذكية تضمن عدم وصول الآخرين للبريد الإلكتروني الخاص بالعميل وعدم تغيير البيانات الخاصة به.

ويمكن للمشتركين ببساطة تحويل هذه الخدمة إلى رقم آخر في حالة قيامهم بتغيير أرقام هواتفهم وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة من خلال الجهاز الجديد تحتوي على الرمز ‘s pm’ إلى الرقم 1010.

وسيتمتع المشتركون اعتباراً من العاشر من يوليو 2007 بفترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوماً كخاصية دائمة لخدمة Pushmail وذلك من خلال إتباع التعليمات نفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى